إعلان الجزء 2 من 'Chilling Adventures of Sabrina'

Image
سابرينا تقابل سيد الظلام
مصعب بحر   ·  20 مارس 2019 - 07:38

خدمة 'Netflix' تكشف عن الإعلان الرسمي الأول للجزء الثاني من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'.

الساحرة سابرينا عائدة!

مظلمة، شريرة، مخيفة، وبالتأكيد مختلفة.. هكذا بدت سابرينا، في أولى اللمحات الحقيقة من الجزء الجديد، والتي كشفت عنها خدمة البث العملاقة 'نتفليكس'، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للجزء الثاني من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة'. حيث تظهر الساحرة الشابة متقبلة لطبيعتها، وما نتج عن الطقوس المرعبة التي أجبرت على القيام بها في نهاية الجزء الأول.. وكأنها ليست سابرينا (كيرنان شيبكا) اللطيفة والمهذبة والنقية، التي شهدنا صراعها حتى النهاية. ومع ذلك، أصبحت تتقبل الظلام، و تسير نحو استكشاف المجهول، تحت رقابة وأمر أمير الظلام.

والمقطع التشويقي، يظهر سابرينا أكثر جرأة، تتصرف بسوء، وتتعارك مع الشياطين، قائلة: "أشعر كأنني كنت أسير في هذا الطريق المظلم. ولكن ربما هو ليس سيئًا جدًا". وكل ذلك، نتيجة المعمودية المظلمة التي تحصلت عليها، وتوقيعها على كتاب الوحوش في نهاية الجزء الماضي..

الإعلان الرسمي الأول للجزء 2 من 'Chilling Adventures of Sabrina':

سابرينا المظلمة..

اعتماد سابرينا على قواها بشكل أكبر، واستكشافها لـ مناطق غير مأهولة، وذبحها للشياطين، وإحياء السحرة، ليست سوى البداية، في طريق مليء بالمغامرات المخيفة.

وهناك بعض الوجوه الجديدة في الجزء الجديد، أحدهما الساحر الشقي 'نيك سكراتش (غافين ليذروود)'، الذي يساعدها في القيام بأعمالها المظلمة، واستكشاف عالمها الجديد. والآخر، أمير الظلام ذاته، الذي قدمت إليه نفسها و سحرها في نهاية الجزء السابق (وهو الذي يظهر في نهاية المقطع الإعلاني).

مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة'، مرتكز على أحداث الكتب المؤلفة من قبل روبرتو أغيري ساكاسا، رئيس "Archie Comics". والذي يدور حول الساحرة الشابة سابرينا، التي تصارع من أجل الحفاظ على توازن عوالمها; البشري الذي تميل إليه، والسحري الذي تنتمي له، بينما تحارب قوى الشر. 

وقد عرض الجزء الأول على خدمة نتفليكس في الـ 26 من أكتوبر 2018، من بطولة كل من: 

  • النجمة كيرنان شيبكا، بدور سابرينا سبيلمان

  • النجمة لوسي ديفيس، بدور هيلدا سبيلمان

  • النجم روس لينش، بدور هارفي كينكل

  • النجم تشانس بيردومو، بدور أمبروز سبيلمان

  • النجمة ميشيل غوميز، بدور ماري وارديل

  • النجمة جاز سينكلير، بدور روزاليند ووكر

  • النجمة ميراندا أوتو، بدور زيلدا سبيلمان

  • النجمة تاتي غابريل، بدور برودنس نايت

  • النجمة أدلين رودولف، بدور أغاثا

  • النجمة أبيغيل كوين، بدور دوركاس

سوف يعرض الجزء الثاني من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة' في الـ 5 من أبريل. ومن المقرر أن تتحصل السلسلة على جزء ثالث ورابع (الموسم الثاني)، خلال السنوات القادمة.

اقرأ أيضًا: تجديد 'Chilling Adventures of Sabrina' لموسم ثاني!


يمكنك الآن، متابعة حلقات الجزء الأول من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.