عرض الموسم 3 من أنمي "قاتل الشياطين" في 9 أبريل 2023!

Image
أنمي - قاتل الشياطين - جزء من الملصق الرسمي للموسم 3
مصعب بحر   ·  2 مارس 2023 - 15:50

استوديو يوفوتيبل يكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم 3 من أنمي "قاتل الشياطين (Demon slayer)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر أبريل المقبل٬ شهر رمضان المبارك.

في حدث خاص أقيم البارحة في اليابان٬ احتفالاً بانطلاق الجولة العالمية لـ عرض فيلم أنمي "قاتل الشياطين" الجديد٬ تحت عنوان: قاتل الشياطين - إلى قرية صانع السيوف (Demon Slayer - To The Swordsmith Village)٬ كشف طاقم سلسلة الأنمي الشهيرة في استوديو يوفوتيبل (Ufotable) عن إعلان تشويقي جديد للموسم الثالث من العرض التلفزيوني٬ في مقطع قصير يقدم لمحات جديدة من رحلة تانجيرو المرتقبة إلى قرية صانع السيوف. والتي على ما يبدو أنها ستكون مليئة بالإثارة والمواجهات المشتعلة التي قد تبلغ ذروتها مع وصول هاشيرا الحب "ميتسوري كانروجي" وهاشيرا الضباب "مويتشيرو توكيتو" إلى الميدان٬ لحظة ظهور عدد من الأقمار (الشياطين) العليا في القرية.. حتى ينتهي بالإعلان عن الموعد الرسمي المقرر في الـ 9 من شهر أبريل المقبل.

وقد أفادت الصفحة الرسمية لـ أنمي قاتل الشياطين٬ أن عرض الموسم الثالث سيبدأ في يوم الأحد٬ الموافق 9 أبريل ٬2023 الساعة 11:55 مساءً بتوقيت اليابان (الـ 5:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).. في عرض أول مدته ساعة واحدة على تلفزيون فوجي.

في العاشر من ديسمبر الماضي٬ أعلن استوديو يوفوتيبل عن جولة عروض حول العالم لـ فيلم أنمي قاتل الشياطين الجديد٬ قاتل الشياطين - إلى قرية صانع السيوف٬ والذي من المقرر أن يشهد عرض الحلقة 10 و 11 من الموسم الثاني "فصل منطقة الترفيه"٬ بالإضافة إلى الحلقة الأولى من الموسم الثالث "فصل قرية صانع السيوف".. والذي قمنا بالحديث عنه في مقالنا السابق: عرض الموسم 3 من أنمي قاتل الشياطين في أبريل 2023!.

إليك الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثالث من "قاتل الشياطين"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للأنمي "kimetsu_off" على موقع تويتر..

الإعلان الرسمي الجديد للموسم 3 من "قاتل الشياطين":

..فصل قرية صانع السيوف..

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي والموعد الرسمي للعرض٬ شهد الحدث أيضًا طرح الملصق الرسمي للموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين٬ في إطار فني يعكس المواجهات النارية التي تنتظر تانجيرو في قرية صانع السيوف٬ جنبًا إلى جنب مع هاشيرا الحب والضباب٬ مع الظهور المفاجئ لـ عدد من الأقمار العليا في القرية.

الملصق الرسمي للموسم 3 من "قاتل الشياطين":

Image
الملصق الرسمي للموسم 3 من أنمي قاتل الشياطين

..تانجيرو وحيدًا..

في أعقاب انتظار عرض فيلم أنمي قاتل الشياطين الجديد٬ قاتل الشياطين - إلى قرية صانع السيوف (Demon Slayer - To The Swordsmith Village)٬ اليوم الخميس٬ قامت بعض الدول العربية - وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية - بمنع عرض الفيلم في دور السينما٬ لأسباب خارجة عن إرادتهم.

سبب منع فيلم "قاتل الشياطين" الجديد:

يعود سبب سحب ومنع عرض فيلم "قاتل الشياطين - إلى قرية صانع السيوف" من دور سينما بعض الدول العربية إلى رفض الشركة المالكة للحقوق القيام بإجراء بعض التعديلات المتعلقة بأحد المشاهد المعروضة٬ التي ترى هاشيرا الحب في حمام عام٬ لا يظهر أي شيء بشكل صريح، إلا أنه يتم عرض بنية كانروجي الجسدية مع القليل من الاعتذار٬ وهذه الصورة المرئية تتعارض مع إرشادات الرقابة الصارمة في المملكة العربية السعودية.. بحسب موقع "Comicbook".

ينطلق عرض الموسم الثالث من أنمي "قاتل الشياطين (Demon slayer)" في يوم الأحد٬ الموافق 9 أبريل 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.