حلقات جديدة من 'Disenchantment' في 20 سبتمبر

Image
الأميرة وعائلتها في جولة نهرية
مصعب بحر   ·  19 مايو 2019 - 15:48

سلسلة الأنيميشن الحديثة 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)' تخطط للعودة إلى شاشة نتفليكس، في عرض حلقات جديدة من الموسم الأول خلال شهر سبتمبر القادم.

كشفت خدمة نتفليكس (Netflix) في تغريدة قصيرة لها عن قرب عودة سلسلة 'ديسنشانتمنت' - المبتكرة من قبل مبتكري الأنيميشن الشهير 'ذا سيمبسونز' - في عرض أحداث الجزء الثاني من الموسم الأول خلال شهر سبتمبر. حيث سيتم إطلاق الـ 10 حلقات المتبقية من الموسم الأول في يوم الجمعة، الموافق لـ 20 سبتمبر 2019، حصريًا على نتفليكس.

وقد ذكرت نتفليكس في مختصر هذا الجزء التالي: "متحمس للمزيد من ديسنشانتمنت ولكن ذاكرتك غائمة بعض الشيء؟ اسمح لنا أن نفيدك بما حصل: إلفو ذهب. دريم لاند مهجورة. الأميرة بين في مهمة". كما كشفت الخدمة عن البوستر الرسمي للجزء الثاني، والذي يظهر وجود بين ولوسي على إحدى القوارب.

بوستر الجزء الثاني من 'Disenchantment':

في شهر أكتوبر الماضي، أعلنت نتفليكس عن تجديد سلسلة 'ديسنشانتمنت' لموسمين، فبالإضافة إلى الجزء الثاني من الموسم الأول هناك 20 حلقة أخرى من المقرر عرضها في 2020 و 2021.. رغم المستوى "الأقل من العادي" الذي قدمته عروض المسلسل في الحلقات العشر الأولى. ولذلك تطمح إدارة البرنامج التلفزيوني إلى تقديم شيء مختلف في الجزء الثاني، شيء يمكن السلسلة من ترك بصمتها الخاصة على الشاشة - كما فعل مسلسل ذا سيمبسونز - ويجعلها بقدر التوقعات المرسومة.

مسلسل 'ديسنشانتمنت'، يدور حول مملكة متهالكة في العصور الوسطى تدعى دريم لاند، حيث تبدأ مغامرات الأميرة الشابة المدمنة على الكحول بين، و مرافقها القزم المتعجرف إلفو، و شيطانها الشخصي لوسي.

يعرض الجزء الثاني من الموسم الأول لمسلسل 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 20 سبتمبر 2019. كما يمكنك الآن متابعة حلقات الجزء الأول حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.