رسميًا: إنتاج سلسلة 'Game of Thrones' الجديدة

Image
ملوك ويستروس
مصعب بحر   ·  10 يونيو 2018 - 21:21

شبكة 'HBO' تطلب إنتاج حلقة تجريبية من أول سلسلة مشتقة من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'، و بإشراف المؤلف الأصلي جورج.آر.آر.مارتن.

مستقبل 'صراع العروش' في ماضيه. 

أخيرًا، تقدمت شبكة  'إتش بي أو' بطلب إنتاج حلقة تجريبية واحدة، من أول سلسلة مشتقة و تابعة لعلامة 'Game of Thrones' التجارية. والمبتكرة من قبل مؤلف الروايات الأصلية جورج.آر.آر.مارتن (George R. R. Martin)، والكاتبة جين جولدمان (Jane Goldman).

والذي سوف تدور أحداثه حول زمن بعيد، يسبق أحداث 'صراع العروش' بآلاف السنين. و يعرض تاريخ سقوط العالم، من بداية عصر الأبطال الذهبي، حتى أحلك الساعات. و قد قامت الشبكة بالكشف عن السيناريو في خط مستقيم، دون إفشاء أية تفاصيل. بحيث أن: "هناك شيء واحد مؤكد: من أسرار تاريخ ويستروس المرعب، إلى الأصل الحقيقي لـ الوايت ووكرز، وألغاز الشرق إلى ستاركس الأسطورة - إنها ليست القصة التي نعتقد أننا نعرفها".

السيناريو المختار يستند إلى قصة كتبت من قبل مارتن و جولدمان. كما تحل جولدمان في منصب "مدير البرنامج". وبالإضافة إلى ذلك، سوف يضم العمل المنتجين التنفيذيين، أمثال 'Vince Gerardis' المنتج الحالي لمسلسل 'Game of Thrones'، و 'Daniel Zelman'.

اقرأ أيضًا: سلسلة 'Game Of Thrones' لن تنتهي بعد الموسم ال8

و في حديث سابق مع مجلة 'The Hollywood Reporter'، صرح كيسي بلويز من 'HBO'، عن أن أي سلسلة جديدة تابعة لـ صراع العروش، لن تبث "حتى بعد مرور عام على الأقل من عرض الموسم الأخير من Game Of Thrones". كما أضاف بلويز، أنه لا يتوقع أن جميع السيناريوهات الموجودة قد تنتقل إلى المرحلة التالية، و تتحول إلى عروض.

في السنوات القادمة، قد نشهد على نهاية أعظم مسلسل تلفزيوني في التاريخ، و بداية فصل آخر له. الفصل الذي قد نرى به العصور التي سبقت وجود الجدار الجليدي،  و كافة الأشرار التي نعرفها الآن.

ولكن هل من الممكن أن يحقق ذات النجاح؟

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".