عودة جون سنو في مسلسل جديد مشتق من "Game of Thrones"!

Image
مسلسل - صراع العروش - المنفي جون سنو
مصعب بحر   ·  29 يونيو 2022 - 16:40

شبكة إتش بي أو تعمل على تطوير أول مسلسل تلفزيوني مكمل لأحداث سلسلة "صراع العروش (Game of Thrones)"٬ من بطولة كيت هارينغتون - ملك الشمال جون سنو.

في تقرير جديد لـ "The Hollywood Reporter"٬ كشفت المجلة الإخبارية أن شبكة إتش بي أو (HBO) في المراحل الأولى من العمل على تطوير أول الأعمال التلفزيونية المكملة لأحداث الدراما الخيالية الأشهر "صراع العروش"٬ في مسلسل جديد يرتكز على الشخصية المحبوبة والمثيرة للجدل جون سنو. مع تأكيد عودة النجم كيت هارينغتون لـ تجسيد الدور٬ الذي أبدع في لعبه طوال المواسم الثمانية من سلسلة صراع العروش.

من المقرر أن يرتكز المسلسل الجديد على شخصية جون سنو٬ ضمن أحداث تقع بعد النهاية المحبطة لأحداث الموسم الثامن من السلسلة الأصلية - والذي شهد اكتشاف جون سنو أن اسمه الحقيقي هو ايغون تارغارين٬ الوريث المحتمل للعرش الحديدي٬ قبل أن يتم نفيه من ويستروس بشكل نهائي.

بدء عمل إتش بي أو على تطوير مسلسل جون سنو٬ يعني أن هناك الآن ما لا يقل عن سبعة مشاريع تلفزيونية مشتقة من سلسلة صراع العروش قيد التطوير بما في ذلك مسلسل "بيت التنين (House of the Dragon)"٬ المسلسل السابق لأحداث السلسلة الأصلية بـ 300 عام عن فترة ازدهار منزل عائلة آل تارغارين حتى الصراعات التي أدت إلى وقوع الحرب الأهلية المعروفة باسم "رقصة التنانين"٬ والمرتقب عرضه في الـ 21 من شهر أغسطس القادم. بالإضافة إلى الأعمال الحية الأخرى: عشرة آلاف سفينة (Ten Thousand Ships)٬ The Tales of Dunk and Egg.. وثلاثة أعمال رسوم متحركة قيد التطوير.

وقد أكد مؤلف الروايات الأصلية المستوحى منها مسلسل صراع العروش٬ جورج ر. ر. مارتن٬ عبر مدونته الخاصة٬ أن مشروع العمل التلفزيوني المكمل قيد التطوير في شبكة إتش بي أو / خدمة إتش بي أو ماكس٬ تحت عنوان: "SNOW"٬ مع الإشارة إلى أن مصدر الفكرة من البداية كان مجسد الشخصية نفسه النجم كيت هارينغتون٬ قائلاً:

نعم، هناك عرض جون سنو قيد التطوير.. عنوان عملنا للعرض هو "سنو (SNOW)". نعم، كان كيت هارينجتون هو من جلب الفكرة إلينا. لا يمكنني إخباركم بأسماء الكتاب / المخرجين، حيث لم يتم السماح بالكشف عنهم بعد... لكن كيت أحضرهم أيضًا، وفريقه الخاص، وهم رائعون.

ظل سنو قيد التطوير تقريبًا بقدر الثلاثة الآخرين، ولكن لأي سبب من الأسباب لم يتم الإعلان أو التسريب عنه مطلقًا... حتى الآن.

لا يوجد موعد عرض محدد لـ بدء أعمال تصوير مسلسل "سنو" حتى الآن. ولكن أثناء انتظار إعلان شبكة إتش بي أو عن المزيد من المعلومات حول المسلسل المكمل لـ ملحمة "صراع العروش (Game of Thrones)"٬ يمكننا ترقب عرض أولى المسلسلات التلفزيونية المشتقة والسابقة لأحداث السلسلة الأصلية٬ بيت التنين (House of the Dragon)٬ في شهر أغسطس القادم.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.