'Game of Thrones': وداع مايسي ويليامز يثير الجدل!

Image
آريا ستارك
مصعب بحر   ·  9 يوليو 2018 - 07:49

النجمة مايسي ويليامز تثير الجدل، بعد الانتهاء من تصوير اللحظات الختامية من سلسلة 'صراع العروش (Game of Thrones)'، ضمن أحداث و تفاصيل الموسم 8.

هي لحظات حزينة مر بها فريق عمل 'صراع العروش'، أثناء تأديتهم لأدوارهم الختامية، و قول الوداع لموقع التصوير الأخير. بعد الإعلان عن ختام رحلة تصوير امتدت لـ 7 سنوات، في العمل على ثمانية مواسم من إحدى أروع البرامج التلفزيونية، التي شهدها عصر التلفاز.

و بينما اكتفى العديد من نجوم المسلسل برسائل الامتنان والشكر، وجدت الممثلة مايسي ويليامز (التي تلعب دور آريا ستارك) الطريقة المناسبة لتوديعها، والتي أثارت بها الجدل بين الجماهير. وذلك، بنشرها لصورة حذائها الرياضي، وهو ملطخ بالدماء، على صفحة الإنستغرام الخاصة بها.

مايسي ويليامز (Maisie Williams)، قائلة: "وداعًا بلفاست. وداعًا آريا. و داعًا 'Game of Thrones'. يا لها من بهجة قد حصلت عليها. و هذا لجميع المغامرات القادمة. #آخر امرأة واقفة #بالكاد #إيما نامي الأربع سنوات التالية #فقط أمزح لا تنامي.

و على الرغم من احتواء توديعها على بعض "الحروقات الكبيرة" -كما يعتقد البعض-، فمن غير المرجح أن تتحدث ويليامز عن أي شيء آخر، قد يعتبر من ضمن تفاصيل المسلسل، غير كونها آخر امرأة بين طاقم الممثلين تنهي التصوير. و بطبيعة الحال لا يمكن القول، أنها قد وصلت إلى الموسم الثامن دون أن تدرك مخاطر خرق شرط عدم الإفصاح. 

فهل من الممكن أن تكون هذه الحادثة مجرد حيلة، يلعبها طاقم المسلسل على الجماهير؟

اقرأ أيضًا: رسميًا: إنتاج سلسلة 'Game of Thrones' الجديدة

كما ودعت الممثلة إميليا كلارك (التي تلعب دور دنيرس تارجارين) عالم صراع العروش، بنشرها صورة من آخر رحلة لها إلى أيرلندا، حيث تم تصوير المسلسل. 

إميليا كلارك (Emilia Clarke)، قائلة: "قفزت على متن قارب إلى جزيرة، لأقول الوداع للأرض التي كانت موطني بعيدًا عن موطني، لمدة عقد من الزمن تقريبًا". "لقد كانت رحلة، شكرًا لكم @gameofthrones على الحياة التي لم أحلم بها قط، و سأتمكن من العيش والعائلة التي لن أتوقف عن فقدانها أبدًا."

من المتوقع عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)' في أوائل عام 2019.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 4 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.