احتمال تأجيل الموسم 8 من 'Game of Thrones'

Image
حلف الشمال - صراع العروش
مصعب بحر   ·  26 أغسطس 2018 - 11:24

تقرير جديد، يكشف عن احتمال تأجيل موعد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'، حتى منتصف عام 2019.

خبر مؤسف لعشاق سلسلة صراع العروش! بعد أن كشفت تقارير جديدة عن إمكانية إقدام القائمين على المسلسل بتمديد فترة الانتظار، التي يعاني منها الجمهور، منذ انتهاء عرض الموسم السابع، في الـ27 من أغسطس عام 2017. بالإضافة إلى انتظارهم لإعلان موعد صدور الكتاب السادس، 'Winds of Winter'، من قبل مؤلف رواية 'أغنية الجليد والنار'، جورج.أر.أر.مارتن.

و على الرغم من التصريحات الصادرة في يوليو، من قبل رئيس البرمجة في شبكة 'إتش بي أو (HBO)'، كيسي بلوز، عن النظر في عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش' في النصف الأول من 2019. إلا أن التعليقات الصادرة مؤخرًا، من مشرف المؤثرات البصرية، جو باور، توحي بأن المسلسل لن يعود حتى أواخر مايو أو يونيو 2019.

حيث أشار تقرير صادر بالأمس، إلى أن مشرف المؤثرات البصرية، جو باور، قد أخبر الموقع الإخباري 'The Huffington Post'، عن أن الموسم الأخير من 'صراع العروش'، سوف يكون مؤهلاً للحصول على جوائز 'Primetime Emmy' لعام 2020، وليس لعام 2019.

إذا رشح الموسم النهائي لجوائز 'Emmys 2019'، فهذا يعني أن الجزء الأكبر من الحلقات قد تم بثها بحلول الـ31 من مايو 2019.

باور، الحائز على خمس جوائز إيمي، قائلاً: "سوف نستمر في العمل على الموسم الثامن، حتى مايو 2019. لذا هو على بعد ثمانية أو تسعة أشهر". والموسم سوف يتألف من ست حلقات فقط، و كل واحدة منها تمتد بطول فيلم.

و متابعًا حديثه: "الكثير منه يعتمد على التوقيت، و على كل تلك الأشياء. والوضع يتغيير كل أسبوع." "وأنا أعلم أنني لا أفعل شيء غير العروش، حتى مايو العام المقبل".

كما كشف باور، عن بدء تصوير أول سلسلة مشتقة من مسلسل 'صراع العروش'، في شهر فبراير القادم. والذي سوف تدور أحداثه حول التاريخ المرعب لـ الوايت ووكروز.

يذكر، أن الموسم 7 قد صدر في شهر يوليو، بينما صدرت جميع المواسم السابقة في أبريل أو مارس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 4 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.