أول نجوم سلسلة 'Game of Thrones' الجديدة

Image
النجمة نايومي واتس
مصعب بحر   ·  31 أكتوبر 2018 - 10:04

شبكة HBO تكشف رسميًا عن أول الأسماء المنضمة إلى طاقم نجوم سلسلة 'صراع العروش (Game of Thrones)' الجديدة، والسابقة لأحداث القصة الحالية.

ما قبل صراع العروش..

كشفت 'إتش بي أو' ليلة البارحة عن اسم أول نجم ينضم رسميًا إلى طاقم سلسلة 'صراع العروش' الجديدة، الممثلة الحائزة على ترشيحين لجائزة الأوسكار 'نايومي واتس (Naomi Watts)'. وذلك، بعد مرور خمسة أشهر على تقديم الشبكة طلب إنتاج حلقة تجريبية من أولى العروض المشتقة.
دون بيان أية تفاصيل دقيقة حول الشخصية التي سوف تلعبها، سوى تلك المعروفة عنها بأنها: "شخصية اجتماعية جذابة تخفي سرًا مظلمًا" (بحسب مجلة 'Variety').

و على ما يبدو، أن الشبكة لن تنظر طويلاً، حتى صدور الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش العام المقبل، لكي تبدأ في إعداد و تأهيل عناصر السلسلة الجديدة. والتي سوف تدور أحداثها حول زمن بعيد، يسبق صراع العروش بآلاف السنين. و يعرض تاريخ العالم الخيالي، منذ بداية عصر الأبطال الذهبي، حتى أحلك الساعات.

اقرأ أيضًا: رسميًا: إنتاج سلسلة 'Game of Thrones' الجديدة

السلسلة المبتكرة من قبل مؤلف الروايات الأصلية جورج.آر.آر.مارتن (George R. R. Martin)، والكاتبة جين غولدمان (Jane Goldman)، اختيرت من بين سبع خيارات محتملة، قد وضعت في عالم ويستروس. ولكن المؤسف في الأمر، أننا لن نتمكن من رؤية هذه السلسلة حتى بعد مرور عام على الأقل من صدور الموسم الثامن. وذلك بحسب التصريح السابق لرئيس البرمجة في شبكة 'إتش بي أو' كيسي بلويز، الذي أدلى به لمجلة 'The Hollywood Reporter'.

و فيما يتعلق بالممثلة نايومي واتس، يمكن القول أن لها بعض الأدوار المؤثرة في عالم السينما، و بالأخص دورها في فيلم 'The Ring' المرعب، و فيلم 'King Kong'، و فيلم 'Birdman' الحائز على عدة جوائز أوسكار. كما أنها حازت على ترشيحين لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، عن دورها في فيلم '21 Grams'، و فيلم 'The Impossible'.

يتوقع صدور الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)' في النصف الأول من عام 2019. وأي تأخير في صدوره، سوف يؤثر مباشرة على موعد صدور السلسلة الجديدة، المتوقع عرضها في النصف الثاني من عام 2020.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.