لقطات جديدة من الموسم 8 لمسلسل 'Game Of Thrones'

Image
الملك جون وآريا
مصعب بحر   ·  3 أبريل 2019 - 09:18

لقاء طال انتظاره في وينترفيل، والمزيد من اللقطات الجديدة التي كشفت عنها شبكة 'HBO'، استعدادًا لوصول الموسم الثامن من مسلسل 'صراع العروش (Game Of Thrones)'.

مع بقاء ما لا يزيد عن الـ 11 يوم على عرض الموسم الأخير،، كشفت شبكة 'إتش بي أو' ليلة البارحة، عن لقطات جديدة من أحداث الموسم الثامن لمسلسل 'صراع العروش'، والمقرر عرضه في منتصف الشهر الحالي. حيث أطلقت الشبكة ثلاث إعلانات قصيرة للموسم الأخير (منها ما قد عرض مباشرة على شاشة التلفاز)، تظهر في مشاهدها استعداد الشخصيات للقتال المصيري، في مواجهة قوات ملك الليل.

والملفت للانتباه في تلك المقاطع الصغيرة، ليست اللمحات الجديدة لـ جون سنو و دنيرس، أو تحليق التنانين واستعراضها، وإنما اللقاء العائلي الذي طال انتظاره منذ أحداث الموسم الأول.

هي ثلاثة مقاطع قصيرة: أولها بعنوان 'معًا (Together)'، ثانيها بعنوان 'البقاء (Survival)'، ثالثها بعنوان 'حصيلة أو نتيجة (Aftermath)'.

الإعلان الأول، بعنوان 'معًا (Together)':

الملك جون - الملكة دنيرس..

هذا الإعلان يبدأ بعرض لحظة وصول جون و دنيرس إلى وينترفيل - والتي سبق عرضها في الإعلان الرسمي الأول - مع سماع تيريون لانستر يقول: "يجب علينا القتال معًا الآن". ومع ذلك، يستمر عرض اللقطات المألوفة حتى منتصف المقطع، حينها تظهر بعض اللمحات القتالية لـ جون و آريا، التي يتخللها قول جون سنو: "عدونا لا يجهد، لا يتوقف. إنهم قادمون".

الإعلان الثاني، بعنوان 'البقاء (Survival)':

جون و آريا..

هذا الإعلان يبدأ بوقوع اللقاء المنتظر، عندما يظهر جون سنو واقفًا في غودزوود - وينترفيل، وآريا تقف خلفه بـ تعابير تدل على عدم الرضى.

الإعلان الثالث، بعنوان 'حصيلة أو نتيجة (Aftermath)':

ماذا حدث؟..

هذا الإعلان يعطي نظرة مشؤومة على نتيجة المعركة القادمة في وينترفيل. حيث كل شيء مغطى بالثلوج، وأشياء محطمة وأسلحة متناثرة، بما في ذلك اليد الذهبية لـ جيمي لانستر و سيف الملك جون سنو. وفي النهاية، رغم هدوء المكان واكتسائه بالثلوج، تظهر شخصية غامضة أمام بوابة القلعة، والاحتمال الأقرب أنه قد يكون ملك الليل.

البوستر الرسمي للموسم 8 من 'Game Of Thrones':

يعرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game Of Thrones)' في يوم الأحد، الموافق لـ 14 أبريل 2019.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.