[الليلة] "حجر التنين" أولى حلقات الموسم السابع من صراع العروش

Image
دنيرس
مصعب بحر   ·  16 يوليو 2017 - 18:14

أخيرًا، وبعد إنتظار امتد لما يزيد عن العام، سوف نشهد الليلة صدور أولى حلقات الموسم السابع من مسلسل صراع العروش، حصريًا على قنوات أتش بي أو (HBO).

الموسم الذي وعدنا به بالعديد من الأحداث المشوقة، من المواجهات المباشرة والصراعات الحتمية، إلى اجتماع شمل أصحاب الشرق والغرب، في تشكيل تحالفات جديدة، أو لإنهاء صراعات قائمة. وإن كانت هذه الأحداث في غالبها تدور حول البشر، إلا أننا لا ننسى حلول الشتاء على جميع مناطق ويستروس، وما يأتي مع قدوم هذا الفصل المخيف.

والحلقة الأولى سوف تكون بعنوان "حجر التنين"، في إشارة إلى عودة دنيرس تارجارين إلى موطنها.

كما أكد الحساب الرسمي للمسلسل،

يذكر أن مسلسل صراع العروش، مستوحى من رواية (لعبة العروش)، التابعة لسلسلة روايات (أغنية الجليد والنار)، لمؤلفها (جورج.آر.آر.مارتن). حيث تدور الأحداث في عالم خيالي بين القارتين ويستروس و إيسوس، بعد انتهاء صيف طويل امتد لعقد من الزمن. تبدأ الصراعات بين تسعة عائلات نبيلة، من أجل السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع. وبينما توشك حرب أهلية على الوقوع بين عدة عائلات نبيلة، تستيقظ أشرار قديمة في الشمال الأبعد خلف الجدار.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 5 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.