المزيد من المسلسلات المشتقة من عالم Game of Thrones!

Image
بوستر صراع العروش - الملك روبرت باراثيون
مصعب بحر   ·  24 يناير 2021 - 14:31

شبكة HBO تخطط لتطوير مجموعة من العروض المسبقة لـ مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)'٬ بما فيها فكرة العمل على مسلسل يدور حول ثورة روبرت باراثيون.

في سياق التوسع الذي يشهده عالم صراع العروش٬ لمحت شبكة إتش بي أو (HBO) إلى أنها تعتزم العمل على تطوير العديد من العروض المسبقة لأحداث الملحمة الدرامية 'Game of Thrones'٬ بالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني المعلن عنه سابقًا٬ بعنوان: "بيت التنين (House of the Dragon)". أحد الأفكار المطروحة٬ بحسب مجلة ٬Variety عرض ترتكز أحداثه على روايات "Tales of Dunk and Egg" القصيرة٬ للمؤلف جورج. ر. ر. مارتن.

سلسلة حكايات دنك وإيغ٬ الصادرة من عام 1998 حتى عام 2010. ترتكز على أحداث تقع في عالم سلسلة روايات أغنية الجليد والنار (A Song of Ice and Fire) الشهيرة - عالم صراع العروش٬ حيث تروى قصة "دنك" الطويل قائد الحرس الملكي٬ والملك الشاب إيغون تارغارين الخامس "إيغ"٬ قبل حوالي 90 سنة منذ بدء أحداث السلسلة الأصلية.

لكن ما جذب انتباه البعض٬ أن من بين الأفكار التي تعمل الشبكة على إحيائها من أعمال جورج. ر. ر. مارتن٬ فكرة إنتاج عرض تلفزيوني يدور حول ثورة روبرت باراثيون من أجل العرش الحديدي٬ الواقعة قبل 20 عامًا من أحداث السلسلة الأصلية.

شخصية روبرت باراثيون٬ المجسدة من قبل النجم مارك ايدي خلال أحداث الموسم الأول من مسلسل صراع العروش. ظهرت بشكل وجيز على العرش الحديدي للممالك السبع٬ في أرض الملوك / ويستروس٬ في بداية المسلسل - وبعد مرور عقدين من الزمن على الانقلاب الأسطوري الذي قاده الفارس المعروف للإطاحة بالملك إيرس تارغارين "الملك المجنون".

لا يوجد ما يؤكد وجود مسلسل ثورة روبرت حتى الآن٬ ولا حتى الأسماء المكلفة بالعمل على تطوير وإنتاج سلسلة "Dunk and Egg". لكن التفاؤل يبقى حليف عشاق السلسلة الراغبين في رؤية المزيد من المسلسلات المشتقة٬ بحسب ما لمحت إليه مجلة "Entertainment Weekly" في تقريرها٬ من أن مبتكر مسلسل إتش بي أو 'Rome' الشهير٬ برونو هيلر٬ قد يكون في طريقه إلى العمل على أحد العروض المشتقة من مسلسل صراع العروش.

أعلنت شبكة إتش بي أو (HBO) مؤخرًا٬ أن موعد عرض السلسلة المشتقة الأولى من مسلسل 'صراع العروش (Game of Thrones)' سيكون في عام 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.