صراع العروش: ختام الموسم السابع

Image
ملك الليل
مصعب بحر   ·  25 أغسطس 2017 - 15:08

بعد مرور ستة أسابيع على عرض الموسم السابع من مسلسل صراع العروش. تعرض يوم الأثنين (28 أغسطس) الحلقة السابعة والأخيرة من الموسم. نعم، هذا صحيح، سبع حلقات فقط. إذ يتألف هذا الموسم من سبع حلقات، على خلاف المواسم السابقة التي تنتهي حسب العادة في 10 حلقات. دون اختلاف مدة السبع حلقات عن المدة التي كانت تستنفد في كافة حلقات المواسم السابقة.

فبعد سلسلة من الأحداث المشوقة، التي كالعادة تترك الجماهير في صدمة وحيرة، وبأحاسيس مشتتة هنا وهناك، لصعوبة توقع تفاصيلها. تستعد شبكة إتش بي أو (HBO) لعرض ما قد يسمى "بداية النهاية"، في الحلقة الأخير من الموسم السابع، وتمهيدًا للموسم الثامن والأخير من المسلسل الأسطوري.

Image
جون سنو

يذكر، أن أحداث مسلسل صراع العروش تدور في عالم خيالي بين القارتين ويستروس و إيسوس، بعد انتهاء صيف طويل امتد لعقد من الزمن. تبدأ الصراعات بين تسعة عائلات نبيلة، من أجل السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 5 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.