صراع العروش الموسم 7: تعرض للقرصنة أكثر من مليار مرة!

Image
دنيرس و جون سنو
مصعب بحر   ·  8 سبتمبر 2017 - 15:16

“صراع العروش" البرنامج التلفزيوني الأكثر شعبية في يومنا الحالي، خاصة بعد تحقيق الموسم السابع نجاحًا غير مسبوق. ولكن ليس كل مشاهد في الحقيقة من زبائن قناة إتش بي أو (HBO). حيث تبين أن متوسط عدد مشاهدات حلقات الموسم السابع بشكل قانوني، قد قدرت بحوالي 31 مليون شخص، ولا تقارن بعدد المرات التي قد تمت عن طريق القرصنة.

"وفقًا لشركة تحليل القرصنة موسو" تشير أحد التقارير إلى أن الموسم السابع قد تعرض لما يزيد عن المليار مرة من القرصنة. إذ يمكن القول، أن هذا الموسم قد تمت مشاهدته كاملاً من قبل ما يزيد عن المليار شخص، وبشكل غير قانوني. 

يتضمن تحليل موسو البث الغير مشروع، والتورنت، والتنزيلات المباشرة. وتشير التقديرات أنه اعتبارًا من تاريخ 3 سبتمبر، كانت مشاهدات الموسم بشكل غير قانوني قد وصلت إلى 1,029,787,668 مرة.

Image
دنيرس مع حلفائها

المسلسل المستوحى من روايات (أغنية الجليد والنار)، لمؤلفها (جورج.آر.آر.مارتن). ملحمة مترامية الأطراف، في التعامل مع مؤامرات بلاط الملوك، والحروب الخيالية، والتنانين. ودائما ما تتم قرصنته بشكل كبير، يضعه في صدارة أكثر المحتويات قرصنة على مدار السنة. 

في حين الشبكة لن تكون سعيدة أبدًا مع القرصنة، ومن المرجح أن تعمد إتش بي أو (HBO) للقلق حول هذه الإحصائيات، بأي شكل واقعي. 

الموسم السابع، الذي انتهى في أواخر شهر أغسطس، قد شهد بلوغ المسلسل أفضل مستوياته، بتحطيمه أرقام المشاهدات السابقة، والقرصنة كان لها دورها أيضًا. و على الرغم من تحمل المسلسل لبعض الإنتقادات، حول أوجه القصور في سرد القصة. فلا يوجد موسم تلفزيوني أكثر تشويقًا من صراع العروش (Game Of Thrones) في موسمه الأخير. 

من المرجح أن ينتظر الجماهير فترة على صدور الموسم الأخير، كما أشار منتجوا المسلسل، أنه من المرجح عدم صدور العرض النهائي قبل عام 2019. وهذا ليس بالأمر السيء، خصوصًا عندما يتبين أن العرض الأخير سوف يكون في ست حلقات كبيرة، تتراوح مدتها ما بين ال70-80 دقيقة.

إتش بي أو (HBO) لن تعترف أبدًا بتأثير القرصنة، ومن الواضح أنهم سيكونون سعداء لإيجاد حل دائم لها. ولكن على ما يبدوا ومن المرجح، أنهم على مستوى ما، قد أعجبوا بأرقام قرصنة المسلسل. الأرقام التي قد تعني شيئا من قبل نظام تصنيفات سلبي، جعلت من مسلسل صراع العروش الأكثر شهرة في عالم التلفاز.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.