لن يعود صراع العروش حتى 2019

Image
ملك الليل - صراع العروش
مصعب بحر   ·  7 يناير 2018 - 14:16

أخيرًا و للمرة الأولى، شبكة إتش بي أو (HBO) تؤكد التكهنات التي عمت الأرجاء، حول غياب برنامجها التلفزيوني الأبرز مسلسل "صراع العروش (Game Of Thrones)" عن الشاشة لمدة عام.

البرنامج الفائز بجائزة الأيمي، لن يعود في موسمه ال8 والأخير حتى عام 2019. مما يعني أن الجماهير سوف تظطر للإنتظار مدة أطول من تلك المتوقعة، لمشاهدة الدراما الخيالية، التي استمرت في رفع سقف تقديرها عامًا بعد عام. كي تصبح إحدى أكثر البرامج شعبية حول العالم، والأكبر في تاريخ شبكة إتش بي أو على الإطلاق. 

تأجيل عودة مسلسل صراع العروش منطقي، خاصة عندما يكون البرنامج الأكبر لدى الشبكة محط أنظار أصحاب القرار، الذين يأملون في استمراره لمواسم قادمه، للمحافظة عليه بأكبر قدر ممكن، متى ما كان الأمر متاحًا. كما أن الموسم ال7 ينافس على جوائز الأيمي لعام 2018، نظرًا لصدوره في صيف العام الماضي. مما يتيح لشبكة إتش بي أو فرصة تركيز جهودها الإعلامية على حملة جوائز الأيمي، بدلاً من إطلاق موسم جديد. وأيضًا، يفتح هذا التأخير المجال لسطوع البرامج التي تنتجها الشبكة، مثل مسلسل وست وورلد (Westworld). الذي من المقرر أن يعود في موسمه الثاني، خلال العام الحالي، بعد فترة طويلة من التوقف (الموسم الأول عرض في أكتوبر 2016).

و قد يتخذ الكاتب "جورج.آر.آر.مارتن" من هذا التأخير فرصة لإصدار روايته الجديدة (The Winds of Winter)، التابعة لسلسلة روايات (أغنية الجليد والنار).

الموعد

ولكن السؤال الذي لا يزال يدور في أذهان الجماهير، متى بالتحديد سوف يعود مسلسل صراع العروش؟ إذ أن هناك فرق ما بين عرضه في بداية العام، أو آخره. فمن حيث هذه المسألة، إلتزمت شبكة إتش بي أو الصمت. ولكن يؤخذ من طبيعة عملها، أن الموعد المعتاد لعرض المسلسل يكون في شهر أبريل من كل عام، حتى اختلف الأمر بالنسبة للموسم ال7، الذي تأخر العمل عليه، وعرض في فترة الصيف. فمن المنطقي العودة للموعد المعتاد في الربيع، عندما يعرض الموسم الثامن.

الحلقات 

سوف يعرض الموسم الأخير في ست حلقات. و قد تكون بعضها أطول من المعتاد عليه في المواسم السابقة.

أما من حيث محتوى الموسم الأخير، فلا تزال الأحداث مجهولة و مخفية عن الأنظار. ولكن، بتصريح أحد المشاركين السابقين في المسلسل، الممثل جايسون موموا (Jason momoa)، بعد زيارته لموقع تصوير: “سوف يكون أعظم شي عرض على شاشة التلفاز، سوف يكون غير معقول".

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 4 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.