سلسلة 'Game Of Thrones' لن تنتهي بعد الموسم ال8

Image
لحظة سابقة من صراع العروش
مصعب بحر   ·  18 يناير 2018 - 12:22

خمس مسلسلات جديدة، سابقة لأحداث مسلسل "صراع العروش (Game Of Thrones)” قيد الإنشاء، ولكن لن يتم عرضها حتى عام 2020!!.

فبعد أن تم تأكيد موعد عرض الموسم الثامن والأخير لمسلسل صراع العروش، لم تظهر قناة "إتش بي أو (HBO)” أي نية لقول الوداع، والفراق عن البرنامج التلفزيوني الأكثر شهرة و نجاح في تاريخها. بل أن بعض التقارير التي انتشرت خلال العام الماضي عن وجود خطة مستقبلية، تتضمن العمل على خمس مسلسلات سابقة لأحداث صراع العروش، أصبحت حقيقة واقعية. أكدتها التصريحات الصادرة من رئيس البرمجة في قناة HBO، كيسي بلويز (Casey Bloys). والذي أكد أن العمل لا يزال مستمرًا عليها، ولكن، لا ينبغي أن يتوقع الجماهير رؤيتهم جميعًا على الشاشة.

وفي حديثه مع ذا هوليوود ريبورترز، كشف بلويز أن عام 2020 الأقرب، قبل أن نرى أي حدث جديد من عالم صراع العروش. قائلاً: “إذا قمنا بحلقة تجريبية أو سلسلة، لن يعرض شيء على HBO حتى بعد مرور عام على الأقل من عرض الموسم الأخير". مضيفًا “ لقد رأيت بعد المواد المشوقة. ولدينا حقًا كتاب عظماء يعملون على هذه، ولكن، ليس هناك جدول زمني. وليس الجميع على نفس الجدول، لذلك، رأيت إصدارات مختلفة لأشياء مختلفة. ولكن، ليس هناك جدول زمني حول متى من الممكن أن يتم إتخاذ قرار بشأنهم. أنا مستعد للقيام بها جميعًا، وسنرى ما سيحصل مع مرور الوقت”.

Image
نيد ستارك

في نوفمبر، ذكرت بعض التقارير أن السلسلة المتوقعة من خمس مسلسلات سوف تكون جميعها سابقة (ما حدث من قبل) لأحداث مسلسل صراع العروش. و مؤسس السلسلة الشهيرة "جورج.آر.آر.مارتن (George R.R. Martin )” يقوم بكاتبة إحدى تلك المسلسلات، بجانب المنتج التنفيذي المشارك، بريان كوغمان (Bryan Cogman). و يشارك الجماهير التقدم الذي يحققه على شبكة تمبلر (Tumblr).

مارتن قائلا :”أستطيع القول أنني أعجبت بالتجارب الأخرى، وأنها سوف تكون سابقة و ليست لاحقة و مكملة.” مضيفًا: "سلسلة بريان سوف تكون مقتبسة، و واحدة سوف يتشوق لها معظم جماهير الكتب. أعتقد، أنها في فترة مثيرة من تاريخ ويستروس. و سوف أعمل معه في كل خطوة من الطريق”.

Image
دنيرس تارجارين - جون سنو

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم تأكيد موعد عرض الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش، وأنه سوف يتألف من ست حلقات فقط. و رغم معرفتنا بأنه سوف يصدر في عام 2019، إلا أننا نترقب الإعلان عن الموعد الرسمي للعرض. علمًا، بأن المواسم 1-6 عرضت خلال شهر مارس أو أبريل على شبكة HBO. بينما عرض الموسم ال7 في شهر يوليو الماضي.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.