55 ليلة لإنهاء معركة الموسم 8 من 'Game of Thrones'!

Image
جون سنو في المعركة
مصعب بحر   ·  10 أبريل 2018 - 13:14

الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش 'Game of Thrones' يجهز لعشاقه معركة ملحمية، استغرقت شهرين و نصف لاستكمال تصويرها.

على ما يبدو، أن الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش، يجهز لمعركة بطولية سوف تدهش جماهير البرنامج التلفزيوني الشهير. و ذلك بعد أن تم رصد إحدى المساهمات المحذوفة، التي نشرت على منصة مواقع التواصل الإجتماعي. والتي يشكر بها المنتج جوناثان كوينلان طاقم عمل 'Game of Thrones' على مجهودهم في التقاط المشاهد، التي استغرق تصويرها 55 ليلة متتالية.

وقد تمكن طاقم موقع 'Watchers on the Wall' من التقاط صورة لمساهمة الانتسغرام المذكورة، قبل أن يتم حذفها.
يمكنك رؤية النص الكامل أدناه.

Image
موقع Watchers on the Wall

حيث نصت المساهمة على:

"هذا من أجل تنانين الليل (Night Dragons)،" متابعًا. "لتحمل 55 ليلة متتالية. لتحمل البرد، والثلج، والمطر، والطين، و قرف أغنام تومي، و رياح Magheramorne. عندما يشاهد عشرات الملايين من الناس حول العالم الحلقة بعد عام من الآن، لن يعرفوا مدى صعوبة عملكم. لن يهتموا بكيفية تعبكم، أو مدى صعوبة القيام بعملكم في درجات الحرارة المنخفضة. سيفهمون فقط أنهم يشاهدون شيئًا لم يحدث من قبل. وهذا بسببكم أنتم."

فيما صرحت منصة 'Watchers on the Wall'، أن هذه المعركة قد حطمت الرقم القياسي السابق لأطول مدة استغرقت في تصوير معركة من معارك صراع العروش. مع الإشارة إلى، أن المعارك الكبرى السابقة، مثل: 'Battle of the Bastards' و 'Loot Train'، قد تم إنتاجها خلال شهر واحد. مما يعني، أن معركة الموسم الثامن استغرقت ضعف المدة التي تطلبتها المعارك السابقة.

يذكر، أنه من المقرر عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش خلال عام 2019.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 4 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.