صدمة الإعلان الجديد للموسم 6 من 'House of Cards'!!

Video URL
مصعب بحر   ·  9 سبتمبر 2018 - 07:17

مقتل الرئيس فرانك أندروود بشكل رسمي، ضمن مشاهد الإعلان التشويقي الجديد للموسم السادس من مسلسل 'هاوس أوف كاردز (House of Cards)'.

أصدرت نتفليكس (Netflix) إعلان تشويقي جديد للموسم السادس من مسلسل 'هاوس أوف كاردز'. يؤكد الأخبار التي قد تم تداولها خلال الأشهر الماضية، عن رغبة الخدمة في التخلص من شخصية الممثل 'كيفن سبيسي'، الرئيس فرانك أندروود (بطل المسلسل)، ولكن دون بيان الطريقة التي سيتم اعتمادها لهذا الأمر. وذلك، بعد قيام نتفليكس بطرده من العمل، و إيقاف كافة أشكال التعامل معه، على أثر الاتهامات الجنسية الموجهة إليه.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الموسم 6 من 'House of Cards'

الإعلان التشويقي القصير، يظهر كلير أندروود (الممثلة روبين رايت)، و هي تتحدث إلى جانب قبر زوجها، الرئيس الأسبق فرانك أندروود. قائلة: "على الرغم من ذلك سوف أقول لك هذا، فرانسيس. عندما يدفنونني، لن يكون في فناء منزلي. و عندما يؤدون واجب الاحترام، سوف يتعين عليهم الانتظار في الصف".

و على الرغم من بقاء الحدث الذي يقتل به فرانك مجهولا، إلا أن حلقات الموسم السادس والأخير ستركز بشكل كبير على كلير، التي نجحت في خلافة زوجها، كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، في نهاية الموسم الماضي.

و حتى الآن، يظل العديد من عشاق مسلسل 'هاوس أوف كاردز' في صدمة، بعد أن أن تم تأكيد رحيل شخصية فرانك أندروود، التي ساهمت كثيرًا في نجاحات خدمة نتفليكس. و تبقى الشكوك دائرة حول إمكانية تحقيق السلسلة لذات النجاح، الذي كانت قد بلغت إليه في المواسم السابقة، عندما تعرض حلقات الموسم السادس، في الـ2 من نوفمبر 2018.

يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات مسلسل 'هاوس أوف كاردز (House of Cards)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".