الإعلان التشويقي الجديد للموسم 6 من 'House of Cards'

Image
الرئيسة كلير أندروود
مصعب بحر   ·  29 سبتمبر 2018 - 15:48

كلير أندروود تعلن انتهاء عهد الرجل الأبيض المتوسط في العمر، ضمن الإعلان التشويقي الجديد للموسم السادس من مسلسل 'هاوس أوف كاردز (House of Cards)'.

تستعد الرئيسة الجديدة للولايات المتحدة كلير أندروود لوضع أسس عملها الرئاسي، ابتداءًا بتدمير سمعة زوجها السابق، الرئيس فرانك أندروود (كيفن سبيسي)، في المقطع الإعلاني الجديد للموسم السادس والأخير من مسلسل 'هاوس أوف كاردز'. حيث يبدأ المقطع لحظة مباشرة كلير عملها كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، وإلقائها خطابًا تعريفيًا مثيرًا أمام القوات المسلحة الأمريكية، والشعب الأمريكي أجمع.

قائلة: "أول مائة يوم من عملي كرئيس كانت صعبة. لقد فقدت زوجي، و كنا على وشك الإحتفال بمرور 30 عامًا معًا". ثم تعود مرة أخرى لتقول: "إليكم الأمر: كل ما أخبركم به فرانسيس خلال السنوات الخمس الماضية! لا تصدقوا كلمة واحدة".

الإعلان التشويقي الجديد للموسم السادس من 'House of Cards'

الرئيسة كلير أندروود لأحدهم: انتهى عهد الرجل الأبيض المتوسط في العمر.

على الرغم من الخطوات القوية التي تتخذها، إلا أن كلير تجد نفسها محاصرة بذنوب ماضيها، خاصة مع عودة الخصوم، أمثال دوغ ستامبر، الذين يرسمون مخطط عزلها عن السلطة.

و حتى الآن، لا نعرف كيف مات فرانك، لكننا نكتشف من خلال المقطع، أن هناك مؤامرة تحوم حول ظروف موته. بل أن هناك من الشخصيات التي تطالب زوجته، بأن توفي بما وعدو به من قبل الرئيس فرانك.

اقرأ أيضًا: صدمة الإعلان الجديد للموسم 6 من 'House of Cards'!!

و من الواضح أن نهج المسلسل سوف يكون مختلفًا في الموسم السادس عن سابقه، استجابةً لمطالب الرأي العام، و طرد بطل المسلسل كيفن سبيسي، على إثر الفضيحة التي جلبها معه.

ولكن هل تعتقد..أن بطولة روبين رايت (كلير) في الموسم السادس والأخير سوف تحقق ذات النجاح الذي حققه كيفن سبيسي (فرانك) في المواسم السابقة من مسلسل 'هاوس أوف كاردز'؟

يعرض الموسم السادس والأخير من مسلسل 'هاوس أوف كاردز (House of Cards)' في يوم الجمعة، الـ2 من نوفمبر 2018. كما يمكنك الآن، متابعة كافة الحلقات، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.