راكيل موريللو في الموسم 3 من 'La Casa De Papel'!!

Image
راكيل موريللو
مصعب بحر   ·  11 يوليو 2018 - 08:51

النجمة التي لعبت دور المتحرية في الموسمين الأول والثاني، إتشيار إيتونيو، تؤكد بشكل حصري أن شخصيتها سوف تظهر مرة أخرى في حلقات الموسم 3.

كشفت الممثلة الإسبانية 'إتشيار إيتونيو (Itziar Ituño)'، التي لعبت دور المتحرية 'راكيل موريللو' خلال الموسمين الأول والثاني من مسلسل نتفليكس 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'، في مقابلة حصرية أجرتها مع 'RPP News'، أن شخصيتها سوف تعود في الموسم الجديد.

حيث صرحت إيتونيو، قائلة: "الموسم الثالث من السلسلة قادم وأعرف أنني سأكون هناك،" "و في هذه اللحظة لا أعرف سوى ذلك، ولا أعرف أي شيء آخر، كما لا أستطيع أن تخيل ما سوف يحضرونه لـ راكيل."

اقرأ أيضًا: لماذا يعود 'البروفيسور' للسرقة مرة أخرى في الموسم 3؟

و قد وضحت، أنها بحال الجماهير، فوجئت بسماع إعلان خدمة نتفليكس (Netflix) عن الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'، ولا تملك أدنى فكرة عن كيفية استمرار قصة اللصوص، عقب الأحداث الختامية للموسم الثاني. قائلة: "في الوقت الحالي، يعمل الكتاب على تفاصيل القصة، و نحن لا نعرف أي شيء حتى هذه اللحظة،" "وليس لدي أي فكرة عما إذا كانت راكيل ستنضم إلى اللصوص، أو سوف تعارضهم مرة أخرى. و بالنسبة لي هو لغز، وأعترف أن هذا الأمر يحمسني".

كما اعترفت، أنها بقدر ما فوجئت باستمرار السلسلة في موسم ثالث، كان من المثير لاهتمامها معرفة من سوف يتم الإتصال به من أعضاء طاقم الممثلين. قائلة: "أول شيء فكرنا به كان 'آمل أن يتصلوا بنا'، لأننا لم نكن نعرف أين سيذهب هذا الموسم، ولحسن الحظ أنهم فعلوا ذلك، ونحن سعداء بذلك".

Image
البروفيسور و راكيل

و تكمل حديثها، قائلة: "أعتقد أن نتفليكس عندما رأت نجاح الموسمين الأول والثاني، تشجعت على القيام بالثالث، و تلك الحقيقة التي لم أتوقعها،" "أنت لا تتوقع ذلك، ولكن عندما يتصلون بنا و يقولون نعم، فإن أول ما يدور في أذهاننا هو: ما سيأتي؟. ولكن هذا ما يفعله بالفعل أليكس بينا (مبتكر المسلسل) والشركة، الذين يقومون بوضع النص".

ولا تزال النجمة مندهشة من تأثير مسلسل 'لا كاسا دي بابل'، و كونه أصبح من بين أشهر المسلسلات الأجنبية حول العالم.

من المتوقع عرض الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' في عام 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.