موعد تصوير الموسم 3 من 'La Casa De Papel'!!

Image
برلين و طوكيو
مصعب بحر   ·  17 سبتمبر 2018 - 12:10

النجمة أورسولا كوربيرو، تكشف عن الموعد الذي ستبدأ به مرحلة إنتاج و تصوير أحداث الموسم الثالث، من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'.

كشفت نجمة مسلسل 'البروفيسور'، الممثلة أورسولا كوربيرو - المعروفة باسم طوكيو - في إحدى المقابلات الحصرية لها مع جريدة 'El Mundo'، عن أن شهر نوفمبر القادم سوف يكون شهرًا مهمًا في تقويم عشاق 'لا كاسا دي بابل'. حيث ستبدأ السلسلة المنتقلة من شبكة 'Antena 3'، إلى خدمة نتفليكس (Netflix)، مرحلة تصوير الموسم الثالث. وذلك، بعد تحقيق الإنتاج الإسباني شهرة واسعة، جعلت منه ظاهرة تلفزيونية عالمية.

و قد أكدت كوربيرو، أنه يتم التحفظ على كافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد، و بأقصى درجات الحذر، من جانب المسؤولين عن المسلسل. قائلةً: "لا أستطيع أن أخبرك شيئًا، ليس لأنني لا أريد ذلك، ولكن لأنهم ما زالوا لا يريدون اطلاعي. و هم يعلمون أنهم سوف يسألونني لاحقًا، و يمكنني أن أقول ذلك".

تجديد مسلسل 'لا كاسا دي بابل' للموسم الثالث، سوف يكون قائمًا على إعادة إحياء النص الذي تم إلغاءه من قبل شبكة 'Antena 3'. التي لم تقرر الاستمرار في المشروع، الذي كان مغلقًا من البداية. وفي ظل النجاحات العالمية الهائلة، تجتمع عصابة البروفيسور مرة أخرى، لتنفيذ مهمة جديدة، لا نعلم تفاصيلها حتى الآن.

Image
طوكيو تستمع إلى البروفيسور

كوربيرو: بشخصية طوكيو

اقرأ أيضًا: لماذا يعود 'البروفيسور' للسرقة مرة أخرى في الموسم 3؟

يذكر، أن مسلسل 'La Casa De Papel'، عندما عرض للمرة الأولى على شاشة التلفاز، كان محصورًا على الجماهير الإسبانية. ثم جاءت خدمة نتفليكس، و قامت بشراء حقوقه، و بثه على شاشتها العالمية. لكي يصبح "البروفيسور" هوسًا عالميًا، تعشقه الجماهير في كل مكان، و محققًا ما لم يتوقع منه، لا من قبل الطاقم، ولا المسؤولين، ولا الجماهير.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.