الموسم 3 من 'La Casa De Papel' سوف يكون الأفضل!!

Image
طاقم البروفيسور أثناء السطو
مصعب بحر   ·  4 أكتوبر 2018 - 09:55

خدمة نتفليكس (Netflix)، تريد أن تجعل من الموسم الثالث لمسلسل 'لا كاسا دي بابل - البروفيسور (La Casa De Papel)' الأفضل في تاريخ المسلسلات الإسبانية.

المفاجآت تتوالى على عشاق البروفيسور خلال الأشهر الماضية!! بعد الإعلان الغير متوقع عن تجديد السلسلة الإسبانية لموسم ثالث، في شهر أبريل الماضي. حيث لم يترك الإعلام، لا لنجوم المسلسل ولا الجماهير، مجالاً كافيًا لاستيعاب ما قد حصل. حتى بدأت تصريحات النجوم بالظهور، لإعطاء المترقبين بعض الأمل، و تشجيعهم على انتظار ما هو قادم في الطريق. و كان آخرها، تصريح النجم 'خايمي لورينتي (Jaime Lorente)' - دنفر، الذي أكد قائلاً: "بالنسبة لي، هو أفضل بكثير من المواسم السابقة، بسبب النص، سوف يكون متوحش جدًا".

و على ما يبدو لنا، أن المفاجأة الكبرى لم يحن وقتها بعد، وذلك بعد تصريحات مدير المحتوى الأصلي الدولي لإسبانيا و أمريكا اللاتينية، 'باكو راموس (Paco Ramos)'. الذي قد أعلن من خلال إحدى مقابلاته مع وكالة 'Europa Press' الإخبارية، أنهم يخططون لإطلاق ما لا يقل عن سبع مسلسلات و ثلاثة أفلام، في عام 2019. و من بين تلك العناوين، الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل'.

اقرأ أيضًا: لماذا يعود 'البروفيسور' للسرقة مرة أخرى في الموسم 3؟

و وفقًا لما جاء في حديث راموس، هو مشروع "معقد جدًا" و "طموح"، منذ أن أدركت خدمة البث النجاح الذي حققه المسلسل، من خلال أول موسمين له، و تحوله بذلك إلى ظاهرة عالمية. وأصبحت نتفليكس تفضل العمل عليه ببطء و حذر، قبل أن تقرر عودته إلى الملايين من عشاق دنفر، و طوكيو، و برلين، و البروفيسور.

قائلاً: "الوقت مبكر جدًا، لم نبدأ حتى في إنتاج الموسم الجديد. إنها سلسلة معقدة للغاية، مع العديد من الأفكار الجديدة، و 'أليكس بينا (Alex Pina)' - مبتكر السلسلة - طموح جدًا. نحن نريد أن نصنع أفضل مسلسل إسباني على الإطلاق، من حيث العاطفة والإبهار، ولا نزال نفكر في العديد من المسائل".

سوف تبدأ أعمال تصوير الموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل' في شهر نوفمبر القادم، ولكن دون أي تلميح يذكر عن الموعد المحتمل لصدور هذا الموسم.

و نشهد غدًا إصدار إحدى المسلسلات الشبابية المرتقبة، مسلسل 'إليت (Elite)'، الذي يعتبر ثاني سلسلة إسبانية من إنتاج نتفليكس.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'لا كاسا دي بابل - البروفيسور (La Casa De Papel)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.