تجديد 'La Casa De Papel' للموسم 4

Image
عصابة البروفيسور المقنعة
مصعب بحر   ·  29 يونيو 2019 - 11:09

خدمة نتفليكس تعلن عن تجديد المسلسل الإسباني الشهير 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' لموسم رابع، قبل عرض الموسم الثالث الشهر المقبل.

كشفت خدمة البث العملاقة 'Netflix' خلال مؤتمر تقديم الموسم الثالث، أنه قد تم تجديد السلسلة الإسبانية الأكثر نجاحًا في الآونة الأخيرة على المستوى الدولي 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل' لموسم آخر، وذلك وفقًا لما صدر عن مدير المحتوى الأصلي للمنصة في إسبانيا 'دييغو أفالوس'، الذي أكد أن أحد إنتاجاته الغير إنجليزية والمهمة سيكون لها فصل رابع.

جاري العمل حاليًا على الموسم 4.. بحسب الأخبار الواردة.

وقد صرح المبتكر 'أليكس بينا' قائلاً: "إنهم مجموعة من الأشخاص الذين لا زال لديهم الكثير ليقولوه. ولقد استغرقنا وقتًا طويلاً لنقرر… ". كما أشارت صحيفة "Elcomercio" إلى تصريح سابق للنجم الأرجنتيني 'رودريغو دي لا سرنا - المنضم مؤخرًا إلى طاقم الموسم الثالث للعب دور باليرمو - في حديثه مع موقع 'CineArgentino' قائلاً: "في العام المقبل على الأرجح سأذهب إلى هناك (إلى إسبانيا). ويمكنني أن أؤكد أنه قد تمت دعوتي للقيام بالموسم الثالث والرابع من لا كاسا دي بابل".

Image
بوستر البروفيسور 3

ينطلق الموسم الثالث من واقعة اعتقال ريو (ميغيل هيران)، باعتبارها الحدث الرئيسي الذي يحفز العصابة على التجمع والعودة إلى العالم الحقيقي من جديد. ولرفض البروفيسور (ألفارو مورتي) فكرة التخلي عن أحد أفراد جماعته، يخطط لإنقاذ ريو من خلال تنفيذ عملية على بنك إسبانيا، والتي قد تبدو بالفعل مستحيلة في ظل وجود معظم الأعضاء - بما فيهم البروفيسور - على قائمة المطلوبين للعدالة.

شاهد: الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'La Casa De Papel'

ويرجح البعض سير المسلسل بنظامه السابق، حيث كانت أحداث الموسم الأول والثاني مترابطة فيما بينها - بتصميم المبتكر أليكس بينا - والموسم الثالث والرابع قد يشكلان كتلة واحدة.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' - والمؤلف من ثماني حلقات - في يوم الجمعة الموافق لـ 19 يوليو 2019. ويمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

عصابة البروفيسور على استعداد للموسم 4
لا كاسا دي بابل
خدمة نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي المحدد لعرض أحداث الموسم الرابع من السلسلة الإسبانية الشهيرة 'البروفيسور (La Casa De Papel)'.
بوتشر يحتسي الشاي
ذا بويز
الجماعة الغاضبة بقيادة بوتشر تخطط لموجة تدمير أخرى، ضمن لمحات أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'ذا بويز (The Boys)'، والمقرر وصوله في 2020.
جو في لوس أنجلوس
أنت
خدمة نتفليكس (Netflix)، تطلق أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)'. والذي يرى انتقال جو أو ويل - كما يطلق على نفسه - إلى لوس أنجلوس.
كلاركسون وهاموند وماي يتسابقون في قواربهم
ذا غراند تور
تحول كبير يطرأ على برنامج السيارات الأشهر 'ذا غراند تور (The Grand Tour)' في العرض القادم، يكشف عنه الثلاثي في الإعلان الرسمي الأول للموسم الرابع.