عرض الموسم 4 من 'La Casa De Papel' في يناير!!

Image
باليرمو - وسط تنفيذ المهمة
مصعب بحر   ·  23 أكتوبر 2019 - 17:36

زلة لسان أم خطوة مقصودة!! .. النجم رودريغو دي لا سيرنا يعلنها صراحة بأن الموسم الرابع من مسلسل 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' قادم في يناير القادم.

كشفت العديد من المصادر الإخبارية، تفاصيل المفاجأة المدوية التي أسقطها النجم الأرجنتيني رودريغو دي لا سيرنا (مارتن - باليرمو)، خلال مقابلة حديثة له مع البرنامج الإذاعي الأرجنتيني 'Cadena 3'، حيث كشف رودريغو بشكل صريح عن الفترة التي تخطط بها خدمة نتفليكس إطلاق حلقات الموسم الرابع من السلسلة الإسبانية الشهيرة لا كاسا دي بابل، التي انتهى بالفعل تصويرها في أغسطس الماضي، قائلاً: "تم تعيين موعد الموسم 4 بالفعل، وله تاريخ إطلاق في يناير، ونحن سعداء للغاية".

وبهذا التأكيد، سوف نشهد وصول الموسم الرابع بعد نصف عام تقريبًا من عرض الموسم الماضي، الصادر في الـ 19 من يوليو. وهو ذات الموسم الذي كشف به عن شخصية "باليرمو" الجديدة، المجسدة من قبل النجم الذي أكد وصول الموسم الرابع من البروفيسور في يناير 2020.

لكن السؤال: هل حادثة الكشف عن موعد صدور مسلسل لا كاسا دي بابل مجرد صدفة أو زلة لسان، أم خطوة مفتعلة سبق التخطيط لها؟

وإلى حين تأكيد عودة البروفيسور في شهر يناير، لابد من الإشارة إلى أن مسلسل البروفيسور أحدث نقلة نوعية في عالم التلفزيون الإسباني، بالصدى الكبير الذي نتج عن مواسمه الثلاثة التي جعلت منه ظاهرة عالمية لا يمكن إنكارها. ومحققًا بذلك العديد من الجوائز العالمية والأرقام القياسية، التي كان آخرها تسجيل الموسم الثالث لمشاهدات تزيد عن الـ 34 مليون (حساب) حول العالم، خلال أول أسبوع من إطلاقه على خدمة نتفليكس. 

وبلا شك.. ستكون أحداث الموسم الرابع أكثر إثارة وتشويق، كونها تمثل الجزء الثاني لأحداث الموسم الثالث الذي انتهى بشكل كارثي غير واضح المعالم. ونتوقع ظهور المزيد من المشاهير في الحلقات القادمة، ترويجًا للسلسلة، كما حصل في ظهور اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا على سبيل المثال.

وصول الموسم 4 من مسلسل 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' في يناير القادم، سيكون مفاجأة كبيرة لعشاق السلسلة الإسبانية.. وليس علينا الآن سوى انتظار الإعلان الرسمي.

آخر الأخبار

عصابة البروفيسور على استعداد للموسم 4
لا كاسا دي بابل
خدمة نتفليكس تكشف عن الموعد الرسمي المحدد لعرض أحداث الموسم الرابع من السلسلة الإسبانية الشهيرة 'البروفيسور (La Casa De Papel)'.
بوتشر يحتسي الشاي
ذا بويز
الجماعة الغاضبة بقيادة بوتشر تخطط لموجة تدمير أخرى، ضمن لمحات أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'ذا بويز (The Boys)'، والمقرر وصوله في 2020.
جو في لوس أنجلوس
أنت
خدمة نتفليكس (Netflix)، تطلق أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)'. والذي يرى انتقال جو أو ويل - كما يطلق على نفسه - إلى لوس أنجلوس.
كلاركسون وهاموند وماي يتسابقون في قواربهم
ذا غراند تور
تحول كبير يطرأ على برنامج السيارات الأشهر 'ذا غراند تور (The Grand Tour)' في العرض القادم، يكشف عنه الثلاثي في الإعلان الرسمي الأول للموسم الرابع.