La Casa De Papel: أول مسلسل مشتق من البروفيسور عن برلين!

Image
لا كاسا دي بابل - القائد برلين
مصعب بحر   ·  9 ديسمبر 2021 - 15:35

فعاليات عرض المجلد الثاني من الموسم الخامس لـ مسلسل "البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)"٬ تشهد الإعلان عن أول عمل مشتق من السلسلة الإسبانية.

نهاية أضخم سرقة على شاشة التلفاز لن تعني النهاية على الإطلاق! إذ باشرت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ قبل العرض العالمي للمجلد الثاني من الموسم الخامس٬ بطلب توسعة عالم الظاهرة الإسبانية "البروفيسور - لا كاسا دي بابل" والعمل على تطوير أول مسلسل تلفزيوني مشتق: تحت عنوان "برلين".

وجهت نتفليكس أمرًا بالعمل على إنتاج مسلسل مشتق من الدراما الشهيرة٬ يرتكز على الشخصية المحبوبة برلين٬ المعروف أيضًا باسم أندريس دي فونولوسا٬ والمجسد من قبل النجم بيدرو ألونسو. حيث من المرجح أن نرى مراحل نهوض شخصية برلين٬ الرجل الثاني في عملية سرقة دار سك العملة الملكية الإسبانية٬ والمخطط لـ سرقة بنك إسبانيا بمشاركة البروفيسور وباليرمو.

صدر الإعلان الرسمي عن المسلسل المشتق "برلين (Berlin)" في 1 ديسمبر٬ عبر تغريدة تضمنت مقطع فيديو قصير أرفق بـ تعليق: "قد تنتهي هذه السرقة... لكن القصة تستمر... برلين 2023، فقط على نتفليكس".

الإعلان عن مسلسل "برلين":

..من البروفيسور إلى برلين..

لم تبادر الخدمة بالكشف عن المزيد من المعلومات حول مسلسل برلين حتى الآن٬ سواءًا فيما يتعلق بالحبكة أو طاقم العمل. لكن على الأقل نعلم أنه قادم إلى شاشة نتفليكس في عام 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.