الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'!!

Image
البروفيسور
مصعب بحر   ·  8 أبريل 2018 - 11:21

مصادر رسمية تؤكد رغبة نتفليكس (Netflix) في إنتاج موسم ثالث لمسلسل 'البروفيسور (La Casa De Papel)'، بعد أن حقق نجاحا غير متوقع خارج إسبانيا. 
على الرغم من التصريحات الأولى، التي كانت تشير إلى عدم وجود موسم آخر من 'La Casa De Papel' أو 'Money Heist' في أي مكان.

حيث نفت خدمة نتفليكس - إسبانيا في الأشهر الماضية بشكل مبدئي المعلومات المتداولة من قبل إحدى الجهات، عن إمكانية وجود موسم ثالث. وفق موقع Hipertextual. و لكن على ما يبدو، أن الارتباك الحاصل قد يكون بسبب الإصدار المتأخر للموسم الثاني من المسلسل في أمريكا اللاتينية، و مناطق أخرى في العالم. بينما في إسبانيا، شوهدت السلسلة كاملة في عام 2017.

الموسم الثالث من مسلسل 'La Casa De Papel'

سوف يكون هناك موسم جديد لمسلسل 'البروفيسور، La Casa De Papel، Money Heist'. وذلك بعد أن تم تجديده لموسم ثالث، بشكل مباشر من قبل خدمة نتفليكس، وليس من قبل شركة Antena 3.

وقد أكد موقع Vertele، أن شركة Vancouver Media تعمل على تطوير موسم جديد من 'Money Heist' لصالح خدمة نتفليكس. المنصة التي سمحت بإقلاع المسلسل الإسباني، إلى الدرجة التي تحول بها إلى ظاهرة عالمية.
قرار نتفليكس في السعي خلف إنتاج موسم جديد لمسلسل 'La Casa De Papel' - Money Heist يأتي من النجاح الغير متوقع للمسلسل خارج إسبانيا. 
و قد جاء إعلان الشركة عن وجود حلقات جديدة للمسلسل بطريقة غامضة، عبر حساب رسمي على تويتر، منسوب إلى البروفيسور، شخصية الممثل ألفارو مورتي (Álvaro Morte).

البروفيسور: "نحن نجهز سياق جديد و فريق جديد".

البروفيسور: "وجوه جديدة. مدن جديدة. نفس العملية. لا علاقات شخصية".

و كما ذكر، سوف يكون للموسم الجديد من 'Money Heist' (المطور في الأصل من قبل Álex Pina) فريق إبداعي جديد. كما سيتم استبدال كافة اللصوص السابقين.

ولكن حتى الآن، لم يصدر أي إعلان رسمي من قبل خدمة نتفليكس، عن تجديد المسلسل لموسم ثالث.

يذكر، أنه عندما صدر في إسبانيا عام 2017، لم يحقق مسلسل 'لا كاسا دي بابل' الأرقام التي يستحق بها الحصول على التجديد، حتى تم إحياء السلسلة و عرضها على خدمة نتفليكس. والتي منها غزا أمريكا اللاتينية، والعديد من البلدان الأخرى، مثل المملكة العربية السعودية.

و من المقرر أن يكون مسلسل 'La Casa De Papel' أحد البرامج التي سوف تقدمها نتفليكس قريبًا في روما، للإعلان عن مستجداته، و بحضور بعض نجومه. فهل سيتم الإعلان عن الموسم الثالث في ذلك الوقت؟

إعلان الموسم الثاني من مسلسل 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل'

الموسم الثاني من مسلسل 'Money Heist' متوفر الآن على خدمة نتفليكس الشرق الأوسط و شمال إفريقيا (Netflix Mena).

آخر الأخبار

جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

عمدة كينغستاونمنذ 29 دقيقة
نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 weeks
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.