الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "لوكي"

Image
مسلسل - لوكي - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  2 أغسطس 2023 - 16:00

إله الشغب والأذى يواجه وقتا عصيبا مع الانزلاق عبر الزمن في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "لوكي (Loki)"٬ والمقرر انطلاق عرضه في شهر أكتوبر القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت استوديوهات مارفل (Marvel Studios) الإثنين الماضي٬ عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثاني من سلسلة الأكشن والمغامرات المثيرة٬ لوكي٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على ما يمكن توقعه ما بعد نهاية الموسم الأول٬ حيث يواصل الثنائي٬ إله الشغب والأذى "لوكي" وموبيوس٬ مطاردة سيلفي عبر الأكوان المتعددة٬ ما يتسبب في إصابة لوكي بـ الانزلاق عبر الزمن٬ وهي مشكلة يصعب التعامل معها حتى بالنسبة لـ أوبي٬ أحد أمناء سلطة تباين الوقت٬ أثناء محاولتهم صد تهديد كانغ الغازي.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع دخول الثنائي٬ لوكي وموبيوس٬ إحدى المكاتب الخاصة بـ سلطة تباين الوقت٬ بحثًا عن أوبي - والمجسد من قبل النجم جوناثان كي كوان (الحائز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "Everything Everywhere All at Once")٬ لمساعدتهم في حل مشكلة الانزلاق عبر الزمن٬ والتي يعاني منها لوكي على إثر مطاردة سيلفي عبر الأكوان المتعددة. ومع ذلك٬ رغم انتقاله الغير محدود ما بين الماضي والحاضر٬ يظل لوكي مقتنعًا بعدم وجود شيء يقف بين هذا العالم والدمار الكلي. كما يقدم الإعلان أيضًا لمحات أولى للشخصيات العائدة والجديدة٬ التي من المقرر أن تنضم إلى ساحة المعركة مع استمرار توسع المرحلة 5 من عالم مارفل التلفزيوني والسينمائي.. بما في ذلك النجم جوناثان ميجورز - المجسد لـ شخصية كانغ الغازي وبدائله في الأكوان المتعددة٬ والذي ظهر مؤخرًا في فيلم "Ant-Man and the Wasp: Quantumania".

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "Loki":

.." لقد حان الوقت!..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "لوكي" كالتالي:

يلتقط الموسم 2 من "لوكي" الأحداث في أعقاب نهاية الموسم الصادمة٬ عندما يجد لوكي نفسه في معركة من أجل روح سلطة تباين الوقت. جنبًا إلى جنب مع موبيوس وهانتر B-15 وفريق من الشخصيات الجديدة والعائدة، يتنقل لوكي في أكوان متعددة تتسع باستمرار وتزداد خطورة في البحث عن سيلفي و والقاضية رينسلاير والآنسة دقيقة٬ وحقيقة ما يعنيه امتلاك الإرادة الحرة والهدف النبيل.

في ست حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "لوكي (Loki)" في يوم الجمعة٬ الموافق 6 أكتوبر ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.