عرض الموسم 2 من مسلسل "لوكي" في 5 أكتوبر!

Image
مسلسل - لوكي - الموسم 2 - ملصق ترويجي
Attribution

مسلسل - لوكي - الموسم 2 - بواسطة +Disney

مصعب بحر   ·  20 سبتمبر 2023 - 09:31

ديزني بلس تعلن تعديل موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "لوكي (Loki)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة الآن في يوم الثلاثاء الموافق 5 أكتوبر٬ بدلاً من 6 أكتوبر.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

في حدث غير مسبوق٬ منذ انطلاق عرض أعمال مارفل التلفزيونية على ديزني بلس (Disney+)٬ أعلنت خدمة البث يوم الأثنين الماضي عن تعديل الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل "لوكي"٬ من خلال تقديم الموعد المقرر إلى يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر٬ بدلاً من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر. ليس ذلك فحسب٬ بل أن الوقت المعتاد للعرض٬ والذي استمر لأربع سنوات تقريبًا٬ قد تغير بالفعل٬ بعد أن اعتمدت ديزني بلس عرض الموسم الجديد من لوكي في تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ (الساعة 4 صباحًا - اليوم التالي٬ بتوقيت مكة المكرمة)٬ وتخلت للمرة الأولى عن نظام طرح الحلقات الجديدة لأعمالها التلفزيونية في منتصف الليل بتوقيت منطقة المحيط الهادئ. هل هذا هو النظام الجديد؟ لا يمكن الجزم حتى الآن ما إذا تخلت ديزني بلس عن نظامها المعتاد بشكل نهائي أم لا.

وبناءً على ما سبق٬ من المقرر عرض الحلقة الحلقة الأولى من مسلسل "لوكي" في يوم الخميس٬ الموافق 5 أكتوبر 2023.. ما يعني طرح الموسم الجديد على خدمة ديزني بلس الشرق الأوسط في يوم الجمعة٬ الموافق 6 أكتوبر ٬2023 في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

الإعلان عن موعد عرض الموسم 2 من "Loki":

..بدأ العد التنازلي..

يترقب عشاق عالم مارفل التلفزيوني٬ عودة النجم توم هيدلستون لإحياء شخصية إله الشغب والأذى٬ لوكي٬ في أعقاب نهاية الموسم الأول٬ التي رأت فشل لوكي في إقناع سيلفي بعدم التضحية بنفسها. حيث ينطلق إله الشغب المصاب بـ “الانزلاق عبر الزمن” في مغامرة جديدة٬ عنوانها القتال من أجل حماية سلطة تباين الوقت٬ عبر أكوان متعددة٬ بينما تتعقد مسألة البحث عن سيلفي وباقي المفقودين من الأحداث السابقة.

في أغسطس الماضي٬ كشفت ديزني بلس عن الإعلان الرسمي للموسم الثاني٬ والذي قمنا بالحديث عنه في مقالنا السابق تحت عنوان: الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "لوكي"٬ قبل أن نتطرق إلى الوصف الرسمي الذي جاء كالتالي:

يلتقط الموسم 2 من "لوكي" الأحداث في أعقاب نهاية الموسم الصادمة٬ عندما يجد لوكي نفسه في معركة من أجل روح سلطة تباين الوقت. جنبًا إلى جنب مع موبيوس وهانتر B-15 وفريق من الشخصيات الجديدة والعائدة، يتنقل لوكي في أكوان متعددة تتسع باستمرار وتزداد خطورة في البحث عن سيلفي و والقاضية رينسلاير والآنسة دقيقة٬ وحقيقة ما يعنيه امتلاك الإرادة الحرة والهدف النبيل.

في ست حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "لوكي (Loki)" في يوم الخميس٬ الموافق 5 أكتوبر ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.