تجديد 'Lucifer' لموسم خامس

Image
لوسيفر يجلس على عرشه
مصعب بحر   ·  9 يونيو 2019 - 15:09

رسميًا: نتفليكس تأمر بتجديد مسلسل 'لوسيفر (Lucifer)' للموسم الخامس والأخير، بعد شهر واحد فقط من عودته إلى الشاشة في عرض موسمه الرابع.

نجحت الدراما المثيرة لوسيفر في الحصول على أمر التجديد لموسم إضافي من قبل نتفليكس، بعد أول ظهور لها على الخدمة في عرض أحداث الموسم الرابع - الذي عرض في شهر مايو الماضي - حيث لم تخيب السلسلة الآمال خاصة بعد رفع الإلغاء الذي حل عليها من قبل شبكة فوكس، والتي بعروضها الجيدة تمكنت من كسب إعجاب الجماهير حول العالم، واستحقت الحصول على موسم خامس و ختامي لها.

وقد علق متحدث لـ 'Netflix' على هذا الخبر قائلاً: "نحن مسرورون للغاية لأن محبي 'لوسيفر' حول العالم تبنوا هذه السلسلة على نتفليكس، ولا يمكننا الانتظار لمنحهم النهاية الكبيرة التي ينتظرونها جميعًا" - [بحسب مجلة Variety].

وتأكيدًا لذلك، أطلقت السلسلة مقطع فيديو قصير - و بوستر جديد - عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، يظهر فرحة النجم توم اليس (لوسيفر) بخبر التجديد، ويقول في نهاية المقطع: "أراك في الجحيم".

الإعلان عن تجديد 'لوسيفر' للموسم الخامس:

الموسم الخامس والأخير في الطريق..

وفي بيان مشترك لمديري البرنامج التلفزيوني هندرسون و مودروفيتش صرح كلاهما: "نحن ممتنون للغاية لنتفليكس على إحياء برنامجنا الموسم الماضي، والآن السماح لنا بإنهاء قصة لوسيفر وفقًا لشروطنا. والأهم من ذلك، نريد أن نشكر الجماهير على شغفهم و دعمهم المذهلين. الأفضل لم يأتي بعد!" - [بحسب موقع TvLine].

سلسلة لوسيفر الصادرة في عام 2016، والمقتبسة من مجلات الكوميك المبتكرة من قبل نيل غيمان.. تدور حول سيد الجحيم أو الملاك الساقط، الذي تخلى عن عرشه لمجرد شعوره بالضجر و جنون مدينة لوس أنجلوس، المدينة التي يعمل بها مع الشرطة للإطاحة بالمجرمين. و من بطولة كل من: النجم توم اليس (لوسيفر)، النجمة لورين جيرمان (كلوي)، النجم كيفن أليخاندرو (دان)، النجم دي. بي. وودسايد (أمناديل)، النجمة ليزلي آن براندت (مازيكين)، النجمة راشيل هاريس (ليندا).

عرض الموسم الرابع في الـ 8 من مايو الماضي في عشر حلقات فقط. ويمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل 'لوسيفر (Lucifer)' حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.