عرض الجزء 2 من مسلسل البروفيسور: كوريا في ديسمبر 2022

Video URL
مصعب بحر   ·  13 نوفمبر 2022 - 14:22

نتفليكس تطرح إعلان تشويقي جديد يكشف النقاب عن موعد عرض الجزء 2 من مسلسل البروفيسور: كوريا (Money Heist: Korea)٬ والمقرر في الـ 9 من شهر ديسمبر المقبل.

بدأ العد التنازلي لاستئناف تنفيذ مخطط البروفيسور الرئيسي٬ بعد قيام خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) صباح الجمعة الماضي٬ بالكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الجزء الثاني من الإثارة الكورية المرتقبة بشدة "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة (Money Heist: Korea- Joint Economic Area)"٬ والمقرر في شهر ديسمبر المقبل.

كشفت نتفليكس عن الموعد الرسمي لـ عرض الجزء 2 من مسلسل البروفيسور: كوريا من خلال إعلان تشويقي جديد٬ يرى استعداد أفراد العصابة الإجرامية٬ للدخول في المرحلة الأخيرة من مخطط البروفيسور٬ والمتمثلة في الخروج من دار السك بسلام. لكن الجانب الآخر٬ من رجال الأمن والمسؤولين٬ يعبرون صراحة عن رفضهم فسح المجال لمطالبات المجرمين٬ واستعدادهم الكامل للدخول في مواجهة مباشرة مع منفذي السرقة التاريخية.

من المقرر أن يتكون الجزء الثاني من ست حلقات٬ سترى أحداثها دخول المراحل النهائية من خطة البروفيسور في حيز التنفيذ٬ انطلاقًا من خطة الهروب٬ التي بلغت مراحلها الأولى مع اصطدام موسكو بالتراب. في غضون ذلك، يواصل الرهائن العمل في النفق الوهمي كـ وسيلة لإلهاء العصابة٬ وتعمل نيروبي على إنهاء طباعة الأموال الغير مميزة وتجهيزها للانتقال بهروبهم. لكن تعرف السلطات على هوية بعض الأعضاء٬ قد يعقد الأمور بعض الشيء من جانب٬ ويشعلها بشكل غير متوقع من الجانب الآخر.

البروفيسور: كوريا٬ أول عمل تلفزيوني مبني على الظاهرة الإسبانية "البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)٬ تقع أحداثه في الوقت الذي تكون فيه كوريا الشمالية والجنوبية على وشك إعادة التوحيد السلمي بعد حوالي 80 عامًا من الانقسام. ولكن بينما تستعد الدول لطباعة عملة موحدة جديدة تمامًا، يتم تنفيذ عملية سرقة. استراتيجي عبقري معروف باسم البروفيسور يجمع طاقمًا متنوعًا من لصوص الدرجة الأولى من الشمال والجنوب في محاولة لسرقة العملة الجديدة مباشرةً من دار السك.

في ست حلقات جديدة٬ يعرض الجزء 2 من مسلسل البروفيسور: كوريا (Money Heist: Korea) في يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".