الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Narcos: Mexico'

Image
الزعيم فيليكس غالاردو
مصعب بحر   ·  31 يناير 2020 - 08:30

الزعيم فيليكس يوجه أنظاره نحو السيطرة على عالم تجارة المخدرات، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)'.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس، الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'ناركوس: المكسيك'، المقرر عودته إلى الشاشة في الـ 13 من فبراير المقبل، حيث يواصل الزعيم فيليكس غالاردو بناء إمبراطوريته، وإحكام قبضته على عرش كارتيل غوادالاخارا، بعد أن تمكن من استعادة مكانه في نهاية الموسم الماضي.

وتستعرض لمحات التريلر الجديد، ارتفاع وتيرة الصراع ما بين أولئك الذين يحاولون السيطرة على إمبراطورية المخدرات، من فيليكس وأتباعه، وأولئك الذين يستهدفون زعزعتها وتقسيمها من أجل هدمها بالكامل. كما يتضح أن الزعيم فيليكس يطمح للتفوق على الجميع في السيطرة على تجارة المخدرات العالمية، بما في ذلك الكولومبيين، بقوله: "الكولومبيين لم يعودوا مسؤولين، انه دوري." "عاصفة بيضاء قادمة، والأمريكان سيحاولون إيقافنا، لكنهم سيفشلون".

 تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

تريلر الموسم 2 من 'Narcos: Mexico':

..نهوض الزعيم فيليكس..

كما يشهد المقطع التشويقي، الظهور الأول للنجم سكوت مكنيري، بدور عميل إدارة مكافحة المخدرات الجديد "والت"، المسؤول عن مراقبة ومطاردة عمليات كارتيل غوادالاخارا. ولكن الأمور لن تكون بتلك السهولة، مع اتخاذ الجهود الأمريكية لأساليب بعيدة كل البعد عن معنى العدالة، في سبيل الانتقام للعميل كامارينا.

وبحسب ما ورد في المقال السابق "عرض الموسم 2 من 'Narcos: Mexico' في فبراير!"، فإن الموسم 2 من ناركوس المكسيك يتابع قصة ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو (دييغو لونا)، عراب أول كارتيل مكسيكي - كارتيل غوادالاخارا - وهو يكافح من أجل الحفاظ على القيادة، وتنمية إمبراطوريته، والتوفيق بين الخيانات والتضحيات التي كان عليه القيام بها في طريقه ليصبح إل بادرينو. ومع تزايد الاحتكاك بين الفروع المختلفة لعصابته، تنحسر سيطرة فيليكس على الوضع. وفي الوقت نفسه، تجلب وفاة عميل إدارة مكافحة المخدرات كيكي كامرينا عاصفة من العقاب إلى المكسيك.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)' في يوم الخميس، الموافق لـ 13 فبراير 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.