موعد عرض الموسم 7 من 'Orange Is The New Black'

Image
بايبر وأليكس في موقع التصوير
مصعب بحر   ·  24 مايو 2019 - 10:01

نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم السابع والأخير من مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is The New Black)'، والمقرر في شهر يوليو المقبل.

دراما سجن ليتشفيلد في طريقها للعودة إلى شاشة نتفليكس - ولآخر مرة - بعدما كشفت خدمة البث العملاقة عن الموعد الرسمي المحدد لعرض أحداث الموسم السابع من مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد'، عبر مقطع فيديو إعلاني قصير، يظهر استعداد أشهر شخصيات السلسلة لتقديم العرض الختامي في الـ 26 من يوليو 2019.

والسلسلة التي ساهمت في انطلاقة نتفليكس، سوف تشهد في أحداث موسمها السابع - والمقرر عرضه في صيف هذا العام - صراع بايبر مع ظروف الحياة الخارجية، بينما تستمر الحياة في سجن الحماية القصوى بذات الفساد الذي كانت عليه، وذلك بحسب وصف الخدمة للموسم الأخير.

في المقطع الإعلاني القصير، نشهد ظهور نخبة من نزلاء سجن ليتشفيلد، بما فيهم سوزان (أوزو أدوبا)، و تاشا (دانييل بروكس)، و دانايارا (داشا بولانكو)، و بايبر (تايلور شيلينغ)، وأليكس (لورا بريبون)، وغيرهم.. في موقع تصوير المسلسل، وكأنهم قد استكملوا جميع التحضيرات اللازمة لإطلاق سلسلة عروضهم الختامية.

إعلان موعد عرض الموسم السابع من 'Orange Is The New Black':

في أكتوبر الماضي، أعلن طاقم المسلسل من خلال مقطع فيديو مصور أن الموسم السابع سيكون الأخير في مشوار سلسلة 'البرتقالي هو الأسود الجديد'، وأنهم مستعدون لإنهاء إحدى أضخم العروض المميزة في تاريخ نتفليكس.

يعرض الموسم السابع - والأخير - من مسلسل البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is The New Black) في الـ 26 من يوليو المقبل. كما يمكنك الآن متابعة جميع الحلقات حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.