نهاية 'Orange Is the New Black ' في الموسم 7

Image
بايبر في طريقها للخروج
مصعب بحر   ·  20 أكتوبر 2018 - 06:52

نتفليكس (Netflix) تخطط لإنهاء مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is the New Black)' في الموسم السابع، المقرر عرضه العام المقبل.

إلغاء أم خاتمة؟..

عبر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن طاقم مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد'، أن نهاية السلسلة سوف تكون في الموسم السابع، المقرر عرض آخر حلقاته في عام 2019. بعد أن شهدت الدراما المنتقدة بشدة، نقل عدد من شخصيات سجن ليتشفيلد إلى مرافق الحراسة المشددة، ضمن أحداث الموسم السادس.

و على الرغم من أن نتفليكس قد أعلنت في وقت سابق، طلب ثلاثة مواسم من مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد'، قبيل عرض الموسم الرابع من السلسلة في عام 2016. إلا أنه من الواضح، أن الخدمة بدأت في اتخاذ الطريق الصعب، والقبول بمبدأ إلغاء المسلسلات والبرامج، التي لا تحقق الأرقام المستهدفة، خاصة بعد إلغاء مسلسل مارفل - نتفليكس 'آيرون فست (Iron Fist)'، الأسبوع الماضي.

إعلان انتهاء مسلسل 'Orange Is the New Black'

الوداع..

بعد ست سنوات من الأحداث المتفرقة، ما بين مرافق الحماية المخففة والمشددة في سجن ليتشفيلد، شهدنا نقطة تحول مسلسل البرتقالي هو الأسود الجديد في نهاية الموسم السادس. والتي قد تمهد لإنهاء السلسلة، عندما تتحصل إحدى الشخصيات الأساسية على الإفراج المبكر.

و سوف تستمر 'جينجي كوهان' في إدارة عمل البرنامج التلفزيوني، قائلة: "بعد سبعة مواسم، حان وقت الإفراج من السجن. سأفتقد جميع سيدات ليتشفيلد الشديدات، والطاقم المذهل الذي عملنا معه. قلبي برتقالي، لكنه يتلاشى إلى اللون الأسود".

و قد صرحت البطلة تايلور شيلينغ (بايبر)، و شريكتها لورا بريبون (أليكس)، لمجلة 'The Hollywood Reporter'، أنهما مستعدتان بالفعل لنهاية العرض.
شيلينغ، قائلة: "بصفتي ممثلة تستعد لقول الوداع لدور قد عشته طوال ست سنوات، فهو أمر مؤثر للغاية". " إنه وقت غريبٌ حقًا." وأضافت بريبون، قائلة: "نهاية اللعبة موجودة، واعتبارًا من الآن، الموسم السابع هو موسمنا الأخير، لذا فإن النهاية واضحة. ولا أعرف إن كنت أستطيع القول أنني مستعدة للنهاية، لكنني أقوم بهذا العمل منذ فترة طويلة، وأنا أعلم أنه سيكون هناك المزيد بعد ذلك. سيكون الأمر مختلفًا تمامًا، فاللون البرتقالي هو شيء خاص به، تماما مثل 'That '70s Show'. وأنا سعيدة لكوني جزءًا منه".

المسلسل المستوحى من الرواية التي تحمل ذات الاسم، للمؤلفة بايبر كرمان. يدور حول كيفية تأقلم امرأة مع حياتها الجديدة داخل السجن، بعد أن تم الحكم عليها في قضية مخدرات منسية، قد مر عليها عقد من الزمن. و لم تعطي نتفليكس أية تفاصيل خاصة بالموسم السابع والأخير، سوى وصوله في عام 2019.


يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is the New Black)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".