آبل تعلن تجديد مسلسل "See" للموسم ٬3 وتكشف عن تريلر الموسم 2

Image
بابا فوس - تريلر الموسم الثاني
مصعب بحر   ·  12 يونيو 2021 - 11:33

خدمة +Apple Tv تعلن تجديد مسلسل 'سي (See)' لموسم ثالث٬ قبل الكشف عن أول تريلر تشويقي للموسم الثاني والإعلان عن وصوله إلى الشاشة في أغسطس القادم.

شهدت ليلة الخميس الماضي٬ إعلان خدمة آبل تي في + منح الضوء الأخضر لاستمرار سرد أحداث المسلسل الخيالي 'سي' وتجديده للموسم الثالث٬ أثناء ظهور النجم جايسون موموا في "برنامج الليلة بطولة جيمي فالون". حيث يأتي التجديد بشكل مبكر قبل انطلاق عرض أحداث الموسم الثاني٬ والذي تم الكشف عن المزيد من تفاصيله عقب خبر التجديد.

أطلقت الخدمة بعد خبر التجديد مباشرة٬ أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث الموسم الثاني٬ في مقطع دعائي يشهد العديد من اللقطات المثيرة على امتداد 163 ثانية بما في ذلك الظهور الأول للشخصيات الجديدة٬ في مقدمتهم النجم البارز ديف باتيستا الذي سيلعب دور إيدو فوس (شقيق بابا فوس)٬ بالإضافة إلى; النجمة أوليفيا تشينغ٬ النجمة ايدن ابستاين٬ النجم هون لي٬ النجم توم ميسون٬ النجمة تمارا توين٬ النجم ديفيد هيلويت.. والذين لم يتم الكشف عن أدوارهم حتى الآن.

تستعرض لمحات التريلر التشويقي٬ تصاعد وتيرة المنافسة الأخوية بين بابا وإيدو فوس على أثر ما حدث في نهاية الموسم الأول٬ وسعي بابا في سبيل إنقاذ ابنته هانيوا (نيستا كوبر) التي لديها القدرة على الرؤية. وعلى امتداد المقطع تحذر هانيوا قائلة: "أبي هو بابا فوس. سوف يأتي من أجلي. لا توجد مسافة بعيدة جدًا. ولا مدينة خطيرة للغاية. ولا جيش قوي جدًا. سيفعل أي شيء لحماية عائلته".

تريلر الموسم 2 من مسلسل 'سي':

..بابا ضد إيدو..

في ثماني حلقات فقط٬ سيعرض الموسم الثاني من مسلسل 'سي (See)' في الـ 27 من أغسطس.

جاء الوصف الرسمي للموسم الجديد كالآتي: "تدور أحداث "See" في المستقبل البعيد حيث فقدت البشرية حاسة البصر. وفي الموسم الثاني، يقاتل بابا فوس من أجل لم شمل عائلته الممزقة والابتعاد عن الحرب والسياسة التي تحيط به، ولكن كلما ابتعد أكثر، كلما تعمق في الانغماس بها، وظهور ألد الأعداء شقيقه يهدد أسرته أكثر".

ترتكز سلسلة آبل الخيالية المبتكرة من قبل ستيفن نايت - مبتكر مسلسل بيكي بلايندرز (Peaky Blinders) - على أحداث تقع في المستقبل٬ عندما فقد الجنس البشري حاسة البصر، وكان على المجتمع التكاتف لإيجاد طرق جديدة للتفاعل، والبناء، والصيد، والبقاء على قيد الحياة. ولكن كل ذلك يتغير عندما تولد مجموعة من التوائم القادرين على الرؤية.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.