الإعلان الرسمي الثاني للموسم 2 من 'Star Trek: Discovery'

Video URL
مصعب بحر   ·  9 أكتوبر 2018 - 12:31

شاهد: ظهور إحدى أشهر شخصيات سلسلة ستار تريك في الإعلان الرسمي الثاني للموسم الثاني من مسلسل 'ستار تريك: ديسكفري (Star Trek: Discovery)'.

سبوك يعود إلى شاشة التلفاز!!

تعود الحياة إلى عالم ستار تريك من جديد، بعد أن أصدرت شبكة 'CBS' مقطع الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثاني من مسلسل 'ستار تريك: ديسكفري، خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر كومك كون نيويورك (New York Comic-Con 2018). والذي أثار دهشة الجماهير وإعجابهم، بالتطورات القادمة إلى السلسلة، خاصة تلك المتعلقة بالشخصية الأسطورية سبوك.

و يتحصل الجماهير على هذه اللمحة الحقيقة، بعد تحقيق الموسم الأول لنجاحات مرضية، و فقط قبل ثلاثة أشهر من صدور الموسم الثاني، في الـ17 من يناير 2019. والتي تشير إلى وجود العديد من العلامات الواعدة، الدالة على تحسن أداء العرض، واستعداده للتقدم نحو قصص ستار تريك الكلاسيكية.

الإعلان التشويقي، يبدأ بتعليق صوتي يقول: "وعد منظمة ستار فليت، أعطي حياتي من أجلك، تعطي حياتك من أجلي". و مرورًا بالعديد من المشاهد المشوقة، التي تظهر رؤية الضابط الأول مايكل بورنهام لذات الرؤية التي رآها سبوك من قبل.

Image
الممثل إيثان بيك بدور سبوك
Attribution

سبوك (الممثل إيثان بيك)

سبوك الجديد هنا!

و ينتهي الإعلان، بالتعليق الصوتي للممثل إيثان بيك (سبوك)، قائلاً: "عندما كنت طفلاً، رأيت ذات الرؤية مرارًا و تكرارا. والآن أفهم معناها، وأين يجب أن تقودني". إلى أن يعرض وجه سبوك (إيثان بيك)، المغطى باللحية، في ختام المقطع.

في الموسم الأول، كشفت لنا حقيقة الأسطورة سبوك، وذلك، أنه الأخ المتبنى لأخصائية العلوم مايكل بورنهام، الضابط الأول في سفينة ديسكفري. و سوف يتخذ بيك دور سبوك، بصفته ثالث ممثل يلعب دور الشخصية المميزة على مر تاريخ السلسلة.

سوف نتمكن من معرفة المزيد عن هذا الموسم، عندما تعرض لنا أحداثه على شاشة التلفاز في الـ17 من يناير، و على خدمة نتفليكس (Netflix) في الـ18 من يناير .


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'ستار تريك: ديسكفري (Star Trek: Discovery)' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".