"San Diego Comic-Con 2023": أبرز الأخبار والإعلانات

Image
غلاف - كوميك كون سان دييغو الدولي 2023
مصعب بحر   ·  1 أغسطس 2023 - 13:15

نظرة شاملة على الأخبار والإعلانات الصادرة في الحدث الأكبر لـ محبي الكتب المصورة والأعمال المبنية عليها٬ مؤتمر "كوميك كون سان دييغو الدولي (San Diego Comic-Con 2023)".

لم يخيب الحدث الأكبر لـ محبي الكتب المصورة والأعمال المبنية عليها٬ مؤتمر "كوميك كون سان دييغو الدولي ٢٠٢٣ (San Diego Comic-Con 2023)"٬ آمال العشاق والمعجبين في جميع أنحاء العالم٬ في الكشف عن عدد لا يستهان به من الأخبار والإعلانات والنظرات الحصرية الغير مسبوقة للأعمال التلفزيونية المبنية على الكتب المصورة.. رغم الخسارة الكبيرة التي تكبدها الحدث قبل انطلاقه٬ والمتمثلة في غياب مجموعة من أكبر الشركات والمنصات والاستوديوهات بما في ذلك ديزني٬ مارفل، لوكاس فيلم، نتفليكس، سوني بيكتشرز، و يونيفرسال بيكشرز..

كوميك كون سان دييغو الدولي (San Diego Comic-Con)٬ هو عبارة عن مؤتمر سنوي متعدد الأصناف يقام في سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. حيث تتنافس الشبكات والخدمات والاستوديوهات المشاركة على طرح أحدث الأخبار والإعلانات والنظرات الحصرية الغير مسبوقة للكتب المصورة والأعمال التلفزيونية والسينمائية المبنية عليها.. بما يضمن وجود تنوع ثقافي يشمل المانغا والأنمي وألعاب الفيديو وغيرها من الأعمال الخيالية المرتقبة.

وقد شهد حدث كوميك كون سان دييغو الدولي هذا العام٬ من 20 إلى 23 يوليو٬ طرح مجموعة من الأخبار والإعلانات المنتظرة٬ بما في ذلك موعد عرض المسلسل التلفزيوني المشتق من سلسلة "The Boys"٬ والإعلان الرسمي لـ مسلسل "ذا واكينغ ديد: داريل ديكسون"٬ وأول نظرة على أنمي "ريك ومورتي: الأنمي".. حتى الكشف عن أحدث الشخصيات التلفزيونية القادمة إلى لعبة القتال الشهيرة٬ مورتال كومبات 1.

بالإضافة إلى ما سبق٬ لابد من الإشارة إلى أن غياب أضخم الشركات والمنصات والاستوديوهات عن كوميك كون سان دييغو الدولي 2023 قد يكون بسبب الأزمة التي تمر بها الصناعة الترفيهية التلفزيونية والسينمائية في هوليوود٬ نتيجة إضراب الكتاب والممثلين. وهي الحركة التي انطلقت في 2 مايو ٬2023 بقيادة "نقابة الكتاب الأمريكية (Writers Guild of America)"٬ بسبب نزاع عمالي مستمر مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون٬ يرتكز على أهمية إعادة النظر في الحماية القانونية والتعويضات المالية التي تمنح للكتاب والممثلين وكافة أعضاء فرق الإنتاج المشاركة في التطوير.

إليك أبرز أخبار وإعلانات حدث "San Diego Comic-Con 2023":

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "Invincible"

..العودة المنتظرة..

كشفت منصة برايم فيديو (Prime Video)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 عن أول لمحة حقيقة من أحداث الفصل المنتظر من قصة البطل الشاب "مارك غرايسون"٬ ضمن الإعلان الرسمي للموسم الثاني من أنيميشن "لا يقهر (Invincible)". والذي ينطلق مع احتفالية ثانوية ريجينالد فيل جونسون بتخريج صف جديد٬ مع وجود كرسي فارغ إلى جوار زملاء غرايسون٬ الواضح انشغاله في سد الفراغ الذي خلفه رحيل أقوى بطل خارق على سطح الأرض٬ أومني مان.. قبل أن تبادر إيف ويلكينز٬ والمعروفة باسم "أتوم إيف"٬ بمد يد العون لـ غرايسون في محاربة القوى الشريرة.

بالإضافة إلى ما سبق٬ شهد النصف الثاني من المقطع الإعلاني الكشف عن الأسماء العائدة والمرتقب انضمامها إلى أحداث الموسم الثاني٬ بما في ذلك:

  • ستيفن يون٬ بدور "مارك غرايسون"

  • جي كي سيمونز٬ بدور "نولان غرايسون - أومني مان"

  • ساندرا أوه٬ بدور "ديبي غرايسون"

  • زازي بيتز٬ بدور "أمبر بينيت"

  • غراي غريفين٬ بدور "الفتاة الوحش"

  • جيليان جاكوبس٬ بدور "إيف ويلكينز - أتوم إيف"

  • كريس ديامانتوبولوس٬ بدور٬ "دونالد فيرغسون"

  • والتون جوجينز٬ بدور "سيسيل ستيدمان"

  • جيسون مانتزوكاس٬ بدور "ريكس سبلود"

  • زاكري كوينتو٬ بدور "روبوت"

  • كيفن مايكل ريتشاردسون٬ بدور "مولر توينز"

  • سيث روغن٬ بدور "ألين الفضائي"

  • روب ديلاني

  • جاي فارو

  • ريا سيهورن

  • كاري والغرين

  • كاليستا فلوكهارت

  • جيفري دين مورغان

  • بيتر كولين

  • تيم روبينسون

  • ستيرلينغ ك. براون

  • تاتيانا ماسلاني

  • إيلا بورنل

  • بين شوارتز

سبق طرح الإعلان الرسمي٬ كشفت خدمة برايم فيديو عن أول ملصق ترويجي لأحداث الموسم الثاني٬ في إطار فني يستعرض وجود جميع الشخصيات المفضلة في حافلة مكتظة٬ يعتليها تعليق بسيط كتب: "كدنا نصل".. قبل أن يتم الإعلان عن الموعد الرسمي للعرض والمقرر في 3 نوفمبر 2023.

ولم تكتفي المنصة بذلك٬ بل ذهبت إلى منح الجماهير عرضًا جديدًا بالكامل٬ يرتكز على البطلة الخارقة "إيف ويلكينز - أتوم إيف"٬ في حلقة واحدة طرحت على برايم فيديو تحت عنوان: "Invincible Atom Eve".

أول إعلان تشويقي لـ "Adventure Time: Fionna and Cake"

..مغامرات جديدة..

طرحت منصة ماكس (Max)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 أول إعلان تشويقي لـ أنيميشن "وقت المغامرة: فيونا وكيك (Adventure Time: Fionna and Cake) - المشتق من السلسلة الشهيرة "Adventure Time"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على الشابة فيونا٬ وهي تكافح في سبيل الحفاظ على استقرار حياتها اليومية٬ المضجرة٬ والكئيبة٬ والمتكررة٬ أملاً في حدوث تغير مفاجئ يأخذها إلى العالم السحري الذي تحلم به. حتى اللحظة التي تنطلق بها فيونا٬ بصحبة القطة كيك٬ في مغامرة سحرية غير متوقعة في الأكوان المتعددة٬ حيث يتعاونون مع سيمون بيتريكوف٬ الشخصية التي قضت معظم وقتها في السلسلة الأصلية تحت اسم "ملك الثلج"٬ للسفر في الأكوان والقتال ضد شرير جديد.

من المقرر أن ينطلق عرض الموسم الأول من أنيميشن "وقت المغامرة: فيونا وكيك" - والمكون من 10 حلقات - في يوم الخميس٬ الموافق 31 أغسطس 2023.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من "Harley Quinn"

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة..

طرحت منصة دي سي (DC)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الرابع من أنيميشن "هارلي كوين (Harley Quinn)"٬ في مقطع قصير ينذر بقدوم المزيد من الفوضى من قبل الثنائي المتقلب هارلي وآيفي. حيث تعد بطلة السلسلة بـ "المزيد من الدراما٬ والمزيد من بين وهو بين٬ والمزيد من هارلي x آيفي"٬ في إشارة واضحة إلى أن الثنائي المحبوب يستمتعان بعلاقتهما أكثر من المتوقع. ومع ذلك تتولى كل منهما وظيفة جديدة٬ ترى محاولة هارلي إحداث تغيير في الأجواء التي تعيشها عائلة باتمان٬ بينما توظف آيفي من قبل ليكس.. كما يقدم لنا المقطع الإعلاني لمحات من وجود واندر وومن وسوبرمان في المدينة٬ وهما يشاركان في بعض اللحظات القتالية.

في 10 حلقات جديدة٬ انطلق عرض الموسم 4 من أنيميشن "هارلي كوين" في يوم الأحد الماضي٬ الموافق 27 يوليو 2023.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من "Solar Opposites"

..أصوات جديدة..

طرحت منصة هولو (Hulu)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الرابع من أنيميشن "الأضداد الشمسية (Solar Opposites)"٬ ضمن لمحات مقطع قصير يرى الظهور الأول للشخصية البطولية٬ كورفو٬ بصوته الجديد٬ والمؤدى من قبل النجم دان ستيفنز٬ في محل جستن رويلاند٬ المبتكر الشريك الذي أبعد عن العمل التلفزيوني على إثر اتهامات بالعنف الأسري - والذي برأ منها لاحقًا.. ومع ذلك٬ تشير لمحات المقطع الإعلاني إلى تركيز الأحداث المقبلة على النشاطات اليومية التي تمارسها العائلة المكونة من أربعة كائنات فضائية - كرفو وتيري وجيسي ويوميولاك - الذين تحطمت مركبتهم على كوكب الأرض.

جاء الوصف الرسمي لسلسلة "الأضداد الشمسية" كالتالي:

يتمركز حول فريق من أربعة كائنات فضائية٬ مقسمين بالتساوي حول ما إذا كانت الأرض شنيعة أم رائعة. بحيث لا يرى كورفو (دان ستيفنز) ويوميولاك (شون جيامبروني) سوى التلوث والنزعة الاستهلاكية القاسية والهشاشة البشرية٬ بينما يحب تيري (توماس ميدلديتش) وجيسي (ماري ماك) التلفاز والوجبات السريعة والأشياء الممتعة.

في 12 حلقة جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الرابع من أنيميشن "الأضداد الشمسية (Solar Opposites) في يوم الأثنين٬ الموافق 14 أغسطس 2023.

انضمام شخصيات تلفزيونية إلى "Mortal Kombat 1"

..من التلفاز إلى الألعاب..

أعلنت منصة استوديوهات نيثرريلم (NetherRealm)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 أنها تترقب انضمام بعض الشخصيات التلفزيونية الشهيرة إلى قائمة مقاتلي أحدث أعمالها٬ لعبة "مورتال كومبات ١ (Mortal Kombat 1)". حيث ستقدم الشخصيات كـ ضيوف في العمل المرتقب بشدة٬ وكجزء من المحتوى الأول القابل للتنزيل.

وفي الحديث عن الشخصيات المرتقبة٬ تضم قائمة الأسماء القادمة عددًا من الوجوه المألوفة في عوالم الأبطال الخارقين٬ بما فيهم:

  • أومني مان٬ البطل الخارق الأقوى على كوكب الأرض في أنيميشن "Invincible".

  • هوملاندر٬ قائد السبعة الخارقين في مسلسل "The Boys".

  • بيسميكر٬ بطل مسلسل "Peacemaker".

بالإضافة إلى ثلاثة من مقاتلي لعبة "مورتال كومبات" القدامى٬ كوان تشي (Quan Chi)٬ وإرماك (Ermac)٬ وتاكيدا (Takeda).

أول نظرة على "Rick and Morty: The Anime"

..بإطلالة جديدة..

طرحت شبكة أدولت سويم (Adult Swim)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 أول إعلان تشويقي لـ سلسلة أنمي "ريك ومورتي: الأنمي (Rick and Morty: The Anime)"٬ ضمن لمحات مقطع موسيقي على طراز شارات البداية والنهاية للأنميات اليابانية. حيث تسمع الموسيقى اليابانية في الخلفية٬ أثناء عرض مقتطفات سريعة لأشهر شخصيات السلسلة٬ والتي يتخللها طرح أسماء فريق العمل بما فيهم:

  • تاكاشي سانو٬ الكاتب والمخرج التنفيذي (والمعروف من خلال أنم "Tower of God")

  • أريسا ماتسوزاوا٬ المخرجة الفنية

  • ماكيكو كوجيما

وينتهي المقطع الموسيقي بعرض كلمة وجهها المخرج تاكاشي سانو لـ جماهير ريك ومورتي٬ قائلاً:

وبصفتي المخرج، أود أن أؤكد لكم أنني أيضًا معجب كبير بـ ريك ومورتي الأصلي. أعتقد أن هناك العديد من معجبي ريك ومورتي في جميع أنحاء العالم. ويشرفني حقًا أن يتم اختياري لإنشاء قصة جديدة لـ Rick and Morty من بينهم جميعًا. ولكن مع هذا الشرف يأتي الكثير من الضغط، لأن النسخة الأصلية مصنوعة بشكل جيد. ما حاولت تحقيقه في هذه الحلقات العشر هو أخذ كل الأجزاء المفضلة لدي من مشاهدة ريك ومورتي، واضغطها لاستخراج جوهرها، ثم أضيف لمسة يابانية فريدة.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "Gen V"

..خارقون في الجامعة..

طرحت منصة برايم فيديو (Prime Video)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الإعلان الرسمي لأحداث مسلسل "جيل في (Gen V)" - أول عمل تلفزيوني حي مشتق من سلسلة الأبطال الشهيرة "The Boys"٬ في مقطع قصير يقدم جيل جديد تمامًا من الخارقين، وبالتحديد في جامعة غودولكين٬ حيث يتدرب الشباب الخارقون في سبيل التحول إلى أبطال نموذجيين في المجتمع. ابتداءً بالمتحكمة في الدم ماري مورو (جاز سنكلير)٬ والمتحكم بالمعادن أندريه أندرسون (تشانس بيدرومو)٬ والصغيرة القادرة على النمو إيما شو (ليزي برودواي).. حتى اللحظة التي يشار فيها إلى إمكانية ظهور بعض الوجوه المألوفة بما في ذلك هوملاندر٬ وكوين مايف٬ وآي-ترين.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "جيل في" كالتالي:

من عالم The Boys يأتي Gen V. حيث يتم وضع الحدود الجسدية والمعنوية للأبطال الشباب الطموحين على المحك٬ أثناء التنافس على أعلى تصنيف مرغوب في جامعة غودولكين. ولكن عندما تخرج الأسرار المظلمة للجامعة إلى النور، يجب على الطلاب البدء في التعامل مع نوع الأبطال الذين سيصبحون.

تجديد "The Walking Dead: Dead City" للموسم 2

..هم عائدون!..

أعلنت شبكة أيه إم سي (AMC)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 أنها قد منحت الضوء الأخضر لـ بدء تطوير فصل آخر من مسلسل "ذا واكينغ ديد: المدينة الميتة (The Walking Dead: Dead (City"٬ وتجديد سلسلة الزومبي الحديثة للموسم الثاني مبكرًا قبل انتهاء عرض الموسم الأول. حيث كان لا يزال الثنائي المحبوب٬ ماغي ونيغان٬ في خضم وضع لمساتهم الأخيرة على الخاتمة الأولى لأحد أضخم عروض شبكة أيه إم سي الجديدة.

يرتكز مسلسل "ذا واكينغ ديد: المدينة الميتة" على الوصف التالي:

يتبع الشخصيات الشهيرة٬ ماغي (لورين كوهان) ونيغان (جيفري دين مورغان)٬ وهي تسافر إلى مانهاتن ما بعد الكارثة، والتي تم قطعها منذ فترة طويلة عن البر الرئيسي. حيث تمتلئ المدينة المنهارة بالموتى والمقيمين الذين جعلوا مدينة نيويورك عالمهم الخاص المليء بالفوضى والخطر والجمال والرعب.

الإعلان الرسمي لـ "The Walking Dead: Daryl Dixon"

..داريل في باريس!..

طرحت شبكة أيه إم سي (AMC)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الإعلان الرسمي لأحداث مسلسل "ذا واكينغ ديد: داريل ديكسون (The Walking Dead: Daryl Dixon)"٬ في مقطع قصير يرى داريل منجرفًا على بعد آلاف الأميال من موطنه٬ وبالتحديد على الشواطئ الفرنسية٬ حيث يؤخذ مغمورًا بالمياه من قبل دير للراهبات٬ قبل أن يبادر بتكوين بعض الصداقات الجديدة والمزيد من الأعداء بعد قبول مهام بنقل فتاة صغيرة إلى بر الأمان.

بالإضافة إلى ما سبق٬ أعلنت أيه إم سي منح الضوء الأخضر لـ بدء تطوير فصل آخر من مسلسل "ذا واكينغ ديد: داريل ديكسون"٬ وتجديد السلسلة التلفزيونية الحديثة للموسم الثاني مبكرًا قبل انطلاق عرض الموسم الأول في 10 سبتمبر 2023.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "ذا واكينغ ديد: داريل ديكسون" كالتالي:

ينجرف داريل (نورمان ريديس) على الشاطئ في فرنسا٬ ويكافح من أجل تجميع كيفية وصوله إلى هناك ولماذا. حيث يتبع المسلسل رحلته عبر فرنسا المحطمة ولكن الصامدة٬ وهو يأمل في إيجاد طريقة للعودة إلى الوطن. وبينما يقوم بالرحلة، على الرغم من ذلك، فإن الروابط التي يشكلها على طول الطريق تعقد خطته النهائية.

أول إعلان تشويقي لـ "The Walking Dead: The Ones Who Live"

..ريك وميشون..

أعلنت شبكة أيه إم سي (AMC)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 أنها قد غيرت بالفعل عنوان المسلسل التلفزيوني الذي يرتكز على شخصيتي ريك وميشون٬ لكي يصبح عنوانه: "ذا واكينغ ديد: الذين يعيشون | The Walking Dead: The Ones Who Live". وذلك قبل أن تتجه الشبكة إلى الكشف عن أول إعلان تشويقي للعرض التلفزيوني المرتقب٬ ضمن لمحات مقطع قصير يسلط الضوء على وصف ميشون - في الخلفية - لأثر فقدان شريكها عليها خلال السنوات التي قضتها بمفردها. بينما يظهر ريك منهكًا٬ يقاتل من أجل حياته.. حتى اللحظة التي تسمع فيها ميشون وهي تقول: "اكتشفت أنه على قيد الحياة".

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "ذا واكينغ ديد: الذين يعيشون" كالتالي:

قصة حب ملحمية غيّرها عالم متغير. فرقتهم المسافة٬ بقوة لا يمكن إيقافها. بأشباح من كانوا. حيث يتم إلقاء ريك وميشون في عالم آخر، مبني على حرب ضد الموتى.. وفي النهاية، حرب ضد الأحياء. هل يمكنهم العثور على بعضهم البعض ومن كانوا في مكان وموقف لم يعرفوه من قبل؟ هل هم أعداء؟ عشاق؟ ضحايا؟ المنتصرون؟ بدون بعضهم البعض، هل هم على قيد الحياة - أم أنهم سيجدون أيضًا أنهم الموتى السائرون؟

الإعلان عن الحلقات الأخيرة من "Fear the Walking Dead"

..اقتربت النهاية..

كشفت شبكة أيه إم سي (AMC)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الجزء الثاني من الموسم الثامن والأخير لـ مسلسل "اخشوا الموتى السائرون (Fear the Walking Dead)"٬ عبر مقطع تشويقي قصير يؤكد استمرار تركيز النصف الثاني من الموسم الختامي على الكفاح من أجل البقاء مع اكتشاف المزيد عن الجزيرة الغامضة التي يطلق عليها الآن اسم الموطن.. والمقرر عرضه - في ست حلقات أخيرة - في 22 أكتوبر 2023.

موعد عرض "The Continental: From the World of John Wick"

..شيء من الماضي..

كشفت خدمة بيكوك (Peacock)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الموعد الرسمي لـ عرض أحداث مسلسل "ذا كونتيننتال: من عالم جون ويك (The Continental: From the World of (John Wick" - أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من سلسلة أفلام كيانو ريفز السينمائية "John Wick"٬ والمقرر عرضه في حدث أسبوعي من 3 أجزاء:

  • الحلقة الأولى - 22 سبتمبر.

  • الحلقة الثانية - 29 سبتمبر.

  • الحلقة الأخيرة - 6 أكتوبر.

وقد جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "ذا كونتيننتال: من عالم جون ويك" كالتالي:

يستكشف الحدث المكون من ثلاثة أجزاء الأصل الكامن وراء محور عالم جون ويك الشهير - الفندق الأيقوني للقتلة٬ من خلال عيون وأفعال الشاب وينستون سكوت، وهو يجر إلى جحيم مدينة نيويورك في عام 1970 لمواجهة ماضٍ كان يعتقد أنه قد ترك وراءه. ويرسم وينستون مسارًا مميتًا عبر العالم السفلي الغامض للفندق في محاولة مروعة للاستيلاء على الفندق٬ حيث سيتولى في النهاية عرشه المستقبلي.

نظرة جديدة على الموسم 5 من "Star Trek: Discovery"

..آخر مغامرة..

طرحت خدمة باراماونت بلس (+Paramount)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 نظرة جديدة على أحداث الموسم الخامس والأخير من مسلسل "ستار تريك: ديسكفري (Star Trek: Discovery)"٬ في مقطع مطول يتبع الكابتن مايكل بورنهام (سونكوا مارتن غرين) عبر سلسلة من المواجهات المثيرة٬ بينما تطارد هي وطاقم ديسكفري زوجًا من قراصنة الفضاء.. قبل أن تؤكد اللمحات الأخيرة وصول السلسلة التلفزيونية إلى ختامها في عام 2024.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من "Star Trek: Lower Decks"

..رحلات جديدة..

طرحت خدمة باراماونت بلس (+Paramount)٬ أثناء مشاركتها في فعاليات مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي ٬2023 الإعلان الرسمي للموسم الرابع من أنيميشن "ستار تريك: الطوابق السفلية (Star Trek: Lower Decks‏)"٬ في مقطع تشويقي يلمح إلى حصول الطاقم; بيكيت مارينر٬ براد بويملر٬ دافانا تيندي٬ سامانثان رذرفورد٬ على ترقيات محتملة٬ بينما هم على وشك تولي أكبر مهمة لهم حتى الآن٬ عندما يتم تكليفهم بمعرفة من يقف وراء سلسلة من الهجمات على السفن غير الفيدرالية.

بالإضافة إلى ما سبق٬ كشفت الخدمة عن الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الرابع من أنيميشن "ستار تريك: الطوابق السفلية"٬ والمقرر في 7 سبتمبر 2023.


بذلك انتهينا من طرح أبرز الأخبار والإعلانات والنظرات الحصرية الغير مسبوقة لـ حدث مؤتمر كوميك كون سان دييغو الدولي 2023 (San Diego Comic-Con).. مع الإشارة إلى أن الموجز المذكور أعلاه يركز بشكل خاص على محتوى المسلسلات التلفزيونية٬ دون التطرق إلى المحتوى المتعلق بالأفلام السينمائية٬ والألعاب٬ والكتب المصورة.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.