الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "ذا بير"

Video URL
مصعب بحر   ·  16 مايو 2023 - 16:06

تحولات فوضوية تسبق الافتتاح الكبير في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "ذا بير (The Bear)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر يونيو المقبل.

أخيرًا٬ وضعت شبكة إف إكس (FX) اللمسة الأخيرة استعدادً لـ عودة الكوميديا الدرامية الحائزة على جائزة الغولدن غلوب٬ ذا بير٬ إلى الشاشة في موسمها الجديد٬ بطرح الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثاني٬ في مقطع قصير يرى التحول الكبير الذي يمر به المطعم والطاقم تحت قيادة الشيف كارمن "كارمي" بيرزاتو٬ قبل حلول موعد الإفتتاح الكبير. حيث يطمح الجميع لإحداث نقلة نوعية وغير مسبوقة لـ مطعم الشطائر العائلي٬ الذي وضع فجأة تحت تصرف الشيف الموهوب كارمي٬ في وقت ما قبل بداية الموسم الأول.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من "The Bear"٬ من لحظة توقف الموسم الأول، حيث يعمل كارمن "كارمي" بيرزاتو وطاقمه على تحويل "Beef" إلى مطعم جديد. في غضون ذلك٬ يواجه الفريق عددًا من التحديات، بما في ذلك الموعد النهائي الضيق ونقص الموارد والصعوبات الشخصية. ومع ذلك، فهم مصممون على النجاح، والمضي قدمًا في تحقيق ما من شأنه أن يأخذهم جميعًا إلى المستوى التالي.. كما يقدم المقطع الإعلاني أول نظرة على شخصية النجمة مولي غوردون٬ التي قد تكون اهتمام الحب الجديد للشيف كارمي.

ولابد من الإشارة إلى أننا قمنا بذكر أبرز تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير" في مقالنا السابق: "عرض الموسم 2 من مسلسل "ذا بير" في 22 يونيو!"٬ بما في ذلك الحبكة الرسمية٬ والتي جاءت كالتالي:

يتبع الموسم الثاني كارمن "كارمي" بيرزاتو (جيريمي ألين وايت) وسيدني أدامو (آيو إيديبيري) وريتشارد "ريتشي" يريموفيتش (إيبون موس باكراك) أثناء عملهم على تحويل مطعم الساندويتش المثير للاشمئزاز إلى مكان من المستوى التالي. وبينما يجردون المطعم حتى النخاع، يقوم الطاقم برحلات تحويلية خاصة بهم، حيث يضطر كل منهم لمواجهة الماضي والتعامل مع من يريدون أن يكونوا في المستقبل.

في عشر حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير (The Bear)" - بجميع حلقاته - في يوم الخميس٬ الموافق 22 يونيو 2023. 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.