لقطات جديدة من الموسم 3 لـ 'The Crown'

Image
الملكة إليزابيث مابين الماضي والحاضر
مصعب بحر   ·  16 أكتوبر 2019 - 15:16

خدمة نتفليكس تكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثالث من الدراما الملكية الشهيرة 'التاج (The Crown)'، المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.

وضعت خدمة البث العملاقة لمساتها الأخيرة، ترقبًا للحظة وصول الملكة الجديدة، النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار أوليفيا كولمان، التي يتطلع الكثيرون لرؤيتها على عرش المملكة المتحدة بثوب الملكة إليزابيث الثانية في الموسم الثالث من التاج، واثقين من قدرتها على اتخاذ مكان النجمة اللامعة كلير فوي التي جسدت دور الملكة في الموسمين الأول والثاني، بأداء جميل مكنها من الفوز بجوائز الإيمي والـ غولدن غلوب 2018 لأفضل ممثلة في مسلسل درامي.

وقبل التطرق إلى موضوع البوستر الرسمي، لابد من الحديث عن المقدمة التشويقية الأخيرة للموسم 3، التي ترى دخول الملكة إليزابيث الثانية لتفحص المظهر الجديد، وانعكاس صورة تحولها من امرأة شابة إلى ماهي عليه. حيث أبدت الملكة عدم رضاها بالصورة قائلة: "عجوز قبيحة؟ تغييرات كثيرة كبيرة، لا يستطيع المرء فعل شيء حيالها، عليه أن يتقلبها فحسب".

إعلان تشويقي جديد لـ 'The Crown':

..ملكة الموسم 3..

تقع أحداث الموسم الثالث من مسلسل التاج خلال عامي 1964 و 1972، التي قد تشهد تغطية معظم الأحداث الكبرى في تاريخ المملكة البريطانية، بما فيها صعود مارغريت ثاتشر السياسي لمنصب رئيس الوزراء البريطاني، وعلاقة الأميرة مارجريت مع رودي ليلويلين.

كما سنشهد تجسيد النجم توبايس مينزيز لدور الأمير فيليب (زوج الملكة إليزابيث)، والنجم جوش أوكونور لدور الأمير تشارلز (ابن الملكة)، والنجمة هيلينا بونهام كارتر لدور الأميرة مارجريت (شقيقة الملكة إليزابيث). وفي الجانب الآخر، أعلنت نتفليكس عن انضمام النجمة الحائزة على جائزة الـ غولدن غلوب جيليان أندرسون، للعب دور رئيسة الوزراء مارغريت ثاتشر، والنجمة ايما كورين لدور الأميرة ديانا في الموسم الرابع.

وفي آخر إصدارات الخدمة، كشفت Netflix عن البوستر الرسمي للموسم 3 مع تعليق كتب: "يبدأ عصر جديد".. وفي الصورة تطل الملكة الجديدة، وعلى يسارها الأمير تشارلز، ويمينها الأمير فيليب.

بوستر الموسم 3 من 'The Crown':

Image
بوستر التاج - الموسم 3

..الأم، والأب، والابن..

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)' في يوم الأحد، الموافق لـ 17 نوفمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس. 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.