نظرة جديد على الموسم 5 من مسلسل "The Crown"

Image
مسلسل - التاج - الملكة إليزابيث الثانية في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - الملكة إليزابيث الثانية في الموسم 5 - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  17 أكتوبر 2022 - 16:05

نتفليكس تطرح مجموعة من الصور الجديدة من الموسم الخامس لـ مسلسل "التاج (The Crown)"٬ ضمن لمحات أولى للأميرين ويليام وهاري٬ جنبًا إلى جنب مع صورة ديانا الحزينة.

باشرت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) استعداداتها الأولى لـ وصول الموسم الخامس من الدراما الملكية المثيرة التاج٬ بـ طرح الموقع الرسمي لـ حدث نتفليكس العالمي للجماهير "تودوم (Tudum)" مجموعة من الصور واللمحات الغير مسبوقة لأحداث الموسم المرتقب. تضمنت صورًا تقدم نظرة جديدة على أحداث الموسم 5 بما في ذلك النظرة الأولى على الأمراء ويليام وهاري٬ بجانب والديهما الأمير تشارلز والأميرة ديانا٬ وهم جميعًا فيما يبدو أنها رحلة بحرية بسيطة.. بالإضافة إلى بعض الصور الأخرى التي تقدم الشخصيات الملكية المألوفة بإطلالتها الجديدة٬ والمرتقب وصولها إلى الشاشة في الـ 9 من نوفمبر المقبل.

في الموسم الخامس٬ يشهد المسلسل الدرامي دخول الأحداث في حقبة جديدة٬ حيث تعيش العائلة الملكية أكثر الفترات المضطربة لها على الإطلاق، عندما يبدأ الشعب بالتساؤل بشكل علني عن دور العائلة المالكة في إدارة شئون بريطانيا في تسعينيات القرن الماضي.. مع التركيز على الثنائي الملكي الأشهر الأمير تشارلز والأميرة ديانا٬ من تحقق الانفصال٬ والإعلان عن الطلاق٬ والتفاصيل المؤلمة التي حولت ديانا إلى هوس إعلامي٬ دفع بالأمر إلى نهاية مأساوية لم تكن في الحسبان.

طرحت نتفليكس - عبر موقع Tudum - سبع صور جديدة لأحداث الموسم الخامس من مسلسل التاج٬ كشفت من خلالها النقاب عن الوجوه الجديد للشخصيات الملكية المألوفة في السلسلة التلفزيونية٬ بما فيهم الملكة إليزابيث الثانية٬ دوق ادنبرا الأمير فيليب٬ الأمير تشارلز٬ الأميرة ديانا٬ الأمير ويليام٬ الأمير هاري٬ كاميلا باركر بولز٬ الأميرة مارغريت٬ الأميرة آن٬ رئيس الوزراء جون ميجر.. إليك الصور.

Image
مسلسل التاج - الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - الملكة إليزابيث الثانية (يسار)٬ دوق ادنبرا الأمير فيليب (يمين) - بواسطة Netflix..

يقدم الموسم الخامس من التاج الملكة إليزابيث الثانية الجديدة٬ في حقبة التسعينيات٬ والتي سـ تلعب دورها النجمة إميلدا ستونتون٬ خلفًا للنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار أوليفيا كولمان٬ التي جسدت دور الملكة في الموسمين الثالث والرابع٬ خلفًا للنجمة الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم كلير فوي٬ والتي جسدت دور الملكة في الموسمين الأول والثاني.

أما بالنسبة للأمير فيليب٬ فمن المقرر أن يقوم النجم المخضرم جوناثان برايس بلعب دور دوق ادنبرا الجديد٬ خلفًا للنجم الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم توبايس مينزيس٬ الذي لعب دور الأمير فيليب في الموسمين الثالث والرابع.

Image
مسلسل التاج - أمراء ويلز في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - أمراء ويلز٬ الأمير تشارلز (يسار)٬ والأميرة ديانا (يمين) - بواسطة Netflix..

سترى الأحداث القادمة لعب النجم دومينيك ويست دور ولي عهد المملكة المتحدة السابق وأمير ويلز٬ الابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية٬ الأمير تشارلز٬ خلفًا للنجم الشاب الحائز على جائزة الإيمي برايم تايم جوش أوكونور٬ الذي جسد شخصية الأمير في الموسمين الثالث والرابع.

تظهر إلى جانب الأمير تشارلز (دومينيك ويست)٬ النجمة إليزابيث ديبيكي٬ بدور الأميرة ديانا٬ خلفًا للنجمة الشابة إيما كورين٬ التي جسدت شخصية أميرة ويلز في الموسمين الثالث والرابع. والذي شهد آخرهما تقبل ديانا الأمر الواقع٬ وهو أن علاقتها بزوجها لم تعد كما كانت تأمل٬ بالأخص بعد دخولها محيط العائلة الملكية٬ وتوسع إطار عائلتهما الصغيرة بقدوم الأميرين ويليام وهاري.

Image
مسلسل التاج - الأميرة ديانا في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - الأميرة ديانا٬ أميرة ويلز - بواسطة Netflix..

من المقرر أن تشهد المواسم القادمة من مسلسل التاج٬ تعمق الأحداث في المرحلة الصعبة التي مرت بها ديانا٬ من تحطم علاقتها بزوجها تشارلز٬ ودخولها في ظروف نفسية صعبة٬ حتى لقائها بـ محمد الفايد (سليم ضو).. والتي تنتهي بشكل مأساوي. 

وفيما يتعلق بأبنائهم٬ سـ يلعب النجم لوكاس باربر غرانت دور الأمير ويليام٬ بينما سيلعب النجم اران تينكر دور الأمير هاري.

Image
مسلسل التاج - كاميلا باركر بولز في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - كاميلا باركر بولز (يسار) - بواسطة Netflix..

تنضم إلى طاقم الموسم الخامس النجمة أوليفيا ويليامز٬ بدور كاميلا باركر بولز٬ خلفًا للنجمة إيميرالد فينيل٬ التي جسدت دور زميلة / عشيقة أمير ويلز في الموسمين الثالث والرابع. وذلك في سياق يعد بتقديم تلك اللحظات الحميمة المتخيلة، والتي ربما تعطينا منظورًا أفضل عن شخص تم الحكم عليه.

Image
مسلسل التاج - الأميرة مارغريت في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - الأميرة مارغريت - بواسطة Netflix..

في إشارة النجمة ليزلي مانفيل إلى استعدادها لـ لعب دور الأميرة مارغريت٬ شقيقة الملكة إليزابيث الثانية٬ خلفًا للنجمة هيلينا بونهام كارتر٬ قالت:

كان لدي الكثير من الأفلام الوثائقية لمشاهدتها، والصور، والأشياء التي يجب قراءتها، ولكن أخيرًا وصلت النصوص، وهذا كل شيء.

بحسب - (موقع Tudum)

Image
مسلسل التاج - الأميرة آن في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - الأميرة آن (يسار) - بواسطة Netflix..

في الصورة الأخيرة لأفراد العائلة المالكة تظهر الأميرة آن٬ الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية٬ والتي سـ تجسد دورها النجمة كلوديا هاريسون٬ خلفًا للنجمة إيرين دوهرتي.

Image
مسلسل التاج - رئيس الوزراء جون ميجر في الموسم 5
Attribution

..مسلسل التاج - رئيس الوزراء جون ميجر - بواسطة Netflix..

تتزامن أحداث الموسم الخامس من الدراما الملكة مع الفترة التي يعتلي فيها جون ميجر رئاسة مجلس وزارء بريطانيا٬ في عام 1990. حيث سيجسد النجم جوني لي شخصية رئيس الوزراء٬ من بداية اعتلائه المجلس حتى عام ٬1997 خلفًا للنجمة جيليان أندرسون٬ التي جسدت دور رئيسة الوزراء الشهيرة مارغريت ثاتشر.

في عشر حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الخامس من مسلسل "التاج (The Crown)" في يوم الأربعاء٬ الموافق 9 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.