الإعلان الرسمي للموسم 5 من مسلسل "The Crown"

Image
مسلسل - التاج - الأميرة ديانا والأمير تشارلز في الإعلان الرسمي للموسم 5
مصعب بحر   ·  20 أكتوبر 2022 - 18:28

العائلة الملكية في أزمة حقيقية ضمن لمحات الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الخامس من مسلسل "التاج (The Crown)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر نوفمبر المقبل.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) قبل قليل٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الخامس من الدراما الملكية التاج٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على دخول العائلة المالكة البريطانية في أزمة غير مسبوقة٬ بالإضافة إلى التقدم التكنولوجي الذي يضع دور الملكية في مرمى السؤال.. عندما تعود السلسلة الدرامية إلى الشاشة في الـ 9 من نوفمبر.

ينطلق المقطع الإعلاني بـ تسليط الضوء مباشرة على وجود العائلة الملكية في أزمة حقيقية من العيار الثقيل; أزمة داخلية تقوم على الأحداث المحيطة بـ فضيحة طلاق الأمير تشارلز (دومينيك ويست) والأميرة ديانا (إليزابيث ديبيكي)٬ وأزمة خارجية تقوم على تغير العالم بشكل كبير مع تطور التلفزيون ما جعل دور الملكية في العالم الحديث موضع تساؤل. كما تظهر الملكة إليزابيث الثانية (إميلدا ستونتون)٬ وهي تحاول بكل يأس إحلال الاستقرار في العائلة٬ في ظل الاضطراب الذي تعاني منه نتيجة الفضائح المستمرة.

الإعلان الرسمي للموسم 5 من مسلسل التاج:

..حقبة لا تنسى من حياة العائلة الملكية..

جاء الوصف الرسمي للموسم 5 من مسلسل التاج كالتالي:

بينما تقترب الملكة إليزابيث الثانية (إميلدا ستونتون) من الذكرى الأربعين لذكرى جلوسها على العرش، فإنها تتأمل في عهد شمل تسعة رؤساء وزراء، وظهور التلفزيون الجماهيري، وغسق الإمبراطورية البريطانية. ومع ذلك فإن هناك تحديات جديدة تلوح في الأفق. حيث يوحي انهيار الاتحاد السوفيتي ونقل السيادة في هونغ كونغ إلى تحول زلزالي في النظام الدولي يمثل عقبات وفرص. في غضون ذلك، تتزايد المشاكل بالقرب من المنزل. حيث يضغط الأمير تشارلز (دومينيك ويست) على والدته للسماح له بتطليق ديانا (إليزابيث ديبيكي)، مما يمثل أزمة دستورية للنظام الملكي. تنتشر الشائعات بملاحظة عيش الزوج والزوجة حياة منفصلة بشكل متزايد، ومع اشتداد التدقيق الإعلامي، قررت ديانا السيطرة على روايتها الخاصة، مخالفة بروتوكول الأسرة لنشر كتاب يقوض الدعم العام لتشارلز ويكشف التصدعات في بيت وندسور. حيث من المقرر أن تزداد التوترات مع وصول محمد الفايد (سليم ضو) إلى المشهد. وبدافع من رغبته في قبول أعلى رتبة، يسخر ثروته وقوته الذاتية لمحاولة كسبه هو وابنه دودي (خالد عبد الله) مقعدًا على الطاولة الملكية.

يمكنك التعرف على طاقم الموسم الجديد من خلال مقالنا السابق: نظرة جديد على الموسم 5 من مسلسل "The Crown".

في عشر حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الخامس من مسلسل "التاج (The Crown)" في يوم الأربعاء٬ الموافق 9 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".