عرض الموسم 6 من مسلسل "التاج" في نوفمبر وديسمبر 2023!

Image
مسلسل - التاج - ملصق ترويجي للموسم 5
Attribution

مسلسل - التاج - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2023 - 12:00

نتفليكس تكشف موعد العرض الرسمي للموسم 6 والأخير من مسلسل "التاج (The Crown)"٬ والمقرر عرضه في جزأين متتابعين٬ ابتداءً من شهر نوفمبر المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ إعلان تشويقي جديد لـ مسلسل "التاج" - السلسلة التلفزيونية الحائزة على جائزتي الغولدن غلوب والإيمي برايم تايم٬ تعلن من خلاله عن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم السادس والأخير في مشوار الدراما الملكية. وذلك من خلال مقطع قصير يرى الملكة إليزابيث الثانية٬ مطاردة بذكريات الماضي وما أجبرت على التضحية به من أجل العرش.. فتظهر الملكة وكأنها نسختها الأولى المجسدة من قبل النجمة كلير فوي٬ تمر بغرفة تنعكس فيها صورتها على شاشة التلفاز٬ ويسمع صوتها في الخلفية وهي تقول: "التاج هو رمز الدوام. إنه الشيء الذي أنت عليه، وليس ما تفعله.".. حتى لحظة ظهور الملكة الحالية إميلدا ستونتون بملامح الحزن والأسى وهي تقول: "إنه ليس خيارًا٬ إنه واجب. ولكن ماذا عن الحياة التي وضعتها جانبًا؟ المرأة التي وضعتها جانبًا.".. قبل الإعلان عن وصول الموسم الأخير في جزأين٬ يعرض أولهما في 16 نوفمبر وثانيهما في 14 ديسمبر.

التاج٬ سلسلة تلفزيونية٬ درامية - تاريخية٬ مبتكرة من قبل بيتر مورغان. انطلق عرضها على نتفليكس في عام ٬2016 ضمن أحداث تدور حول حياة الملكة إليزابيث الثانية٬ من لحظة جلوسها على عرش المملكة المتحدة٬ حتى استكشاف الوقائع والأحداث التي ساهمت في تشكيل عائلتها الملكية والنصف الثاني من القرن العشرين في عهدها الطويل. ولكن الأهم من ذلك٬ هو اتباع مطوري الدراما الملكية أسلوب تغيير طاقم العرض بالكامل في كل موسمين٬ بما فيهم الملكة إليزابيث الثانية التي لعب دورها حتى الآن ثلاث نجمات مميزات٬ بهدف مواكبة آثار القفزات الزمنية المعتمدة في كل موسم.

إعلان موعد عرض الموسم 6 من "The Crown":

..إنه ليس خيارًا٬ إنه واجب!..

جاء الوصف الرسمي للموسم السادس والأخير من مسلسل التاج كالتالي:

تزدهر العلاقة بين الأميرة ديانا ودودي الفايد قبل أن تؤدي رحلة السيارة المصيرية إلى عواقب وخيمة.

يحاول الأمير "ويليام" الاندماج مرة أخرى في الحياة في إيتون في أعقاب وفاة والدته حيث يتعين على النظام الملكي ركوب موجة الرأي العام. ومع وصولها إلى يوبيلها الذهبي، تفكر الملكة في مستقبل النظام الملكي مع زواج تشارلز وكاميلا وبدايات قصة ملكية خيالية جديدة مع ويليام وكيت.

من المقرر أن ترتكز أحداث الموسم السادس على الفترة الممتدة من عام 1997 إلى عام 2005، حيث يركز الجزء الأول في الأربع حلقات الأولى من الموسم على آثار نهاية علاقة تشارلز بـ ديانا٬ بينما يستكشف الجزء الثاني في الست حلقات المتبقية صراع الأمير ويليام مع وفاة والدته وبداية مرحلة جديدة في حياة العائلة الملكية.

بالإضافة إلى ذلك٬ تم الكشف عن أول ملصقات ترويجية لأجزاء الموسم السادس٬ في إطار فني يرى ظهور ديانا من الخلف بملابس سباحة زرقاء٬ بينما تظهر الملكة إليزابيث الثانية في الملصق الثاني بشكل يوحي باقتراب نهاية عهدها الطويل..

Image
مسلسل - التاج - ملصقات ترويجية للموسم 6

..النهاية!..  

في عشر حلقات أخيرة٬ يعرض الموسم السادس والأخير من مسلسل "التاج (The Crown)" في جزأين٬ الأول في 16 نوفمبر٬ والثاني في 14 ديسمبر ٬2023 حصريًا على نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.