جدول عروض شبكة 'ABC' في خريف 2020

Image
جديد شبكة أيه بي سي في خريف 2020
مصعب بحر   ·  20 سبتمبر 2020 - 21:33

شبكة ABC تستكمل قائمة عروضها القادمة في خريف ٬2020 بالإعلان عن وصول أضخم مسلسلاتها الأصلية في نوفمبر القادم٬ بما في ذلك مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.

هي خمس مسلسلات درامية مرتقبة; 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'٬ 'غريز أناتومي (Grey’s Anatomy)'٬ 'Station 19'٬ 'A Million Little Things'٬ والمسلسل الجديد 'Big Sky'.. استكملت بها شبكة 'أيه بي سي (ABC)' الأمريكية قائمة عروضها التلفزيونية٬ المقرر طرحها على الشاشة في خريف ٬2020 وبالتحديد خلال شهر نوفمبر القادم. حيث تنطلق الدفعة الأخيرة من عروض الخريف٬ في يوم الأثنين الموافق لـ 2 نوفمبر٬ بعرض أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل الطبيب الجيد. 

ويأتي إعلان الشبكة٬ بعد شهرين تقريبًا من كشفها عن أولى دفعات عروضها القادمة في موسم الخريف التلفزيوني٬ والتي تشكلت في غالبها من البرامج التلفزيونية الواقعية وبرامج الألعاب٬ على خلاف الدفعة الثانية التي اشتملت على عدد من المسلسلات الهزلية - الكوميدية.

تستأنف شبكة 'أيه بي سي' برنامجها التلفزيوني٬ في الـ 21 من شهر أكتوبر المقبل٬ بعد أشهر من توقف أعمال التصوير والإنتاج٬ نتيجة الصعوبات التي تفرضها أزمة كورونا المستجد. وفي مقدمة العائدين إلى الشاشة٬ العروض الكوميدية الجديدة لـ عائلتي 'The Conners' و'The Goldbergs'٬ القادمة بما يفيد تأثرها بالظروف التي يمر بها العالم في وقتنا الحالي.

يمكنك الآن٬ التعرف على عناوين المسلسلات القادمة إلى شاشة شبكة 'أيه بي سي (ABC)'٬ خلال الربع الأخير من العام الحالي٬ من خلال القائمة المذكورة أدناه.

جدول عروض شبكة 'أيه بي سي (ABC)' في خريف 2020:

الأربعاء٬ 21 أكتوبر

  • The Goldbergs - الموسم الثامن (2013)

  • The Conners - الموسم الثالث (2018)

الأربعاء٬ 28 أكتوبر

  • American Housewife - الموسم الخامس (2016)

الاثنين٬ 2 نوفمبر

الخميس٬ 12 نوفمبر

  • Station 19 - الموسم الرابع (2017)

  • غريز أناتومي | Grey’s Anatomy - الموسم السابع عشر (2005 / عرض مطول لـ ساعتين)

الثلاثاء٬ 17 نوفمبر

  • Big Sky - العرض الأول (2020 / بطولة كاثرين وينيك) 

الأربعاء٬ 18 نوفمبر

  • For Life - الموسم الثاني (2020)

الخميس٬ 19 نوفمبر

  • A Million Little Things - الموسم الثالث (2018)

أضخم التغييرات الطارئة على الجدول٬ تتمثل في إلغاء مسلسل 'Stumptown' على الرغم من تجديده للموسم الثاني٬ والدفع بمسلسل 'The Rookie' إلى وقت لاحق لم يتم بعد الإفصاح عنه.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.