أول إعلان رسمي للموسم 4 من 'The Grand Tour'

Image
كلاركسون وهاموند وماي يتسابقون في قواربهم
مصعب بحر   ·  3 ديسمبر 2019 - 13:54

تحول كبير يطرأ على برنامج السيارات الأشهر 'ذا غراند تور (The Grand Tour)' في العرض القادم، يكشف عنه الثلاثي في الإعلان الرسمي الأول للموسم الرابع.

أطلقت خدمة أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video)، أول إعلان رسمي للموسم الرابع من برنامج السيارات الشهير 'ذا غراند تور'، بعنوان "Seamen"، استعدادًا لعودة الثلاثي الكبير والمقدمين السابقين لبرنامج 'Top Gear'، جيريمي كلاركسون، و جيمس ماي، و ريتشارد هاموند، في سلسلة العروض الخاصة. حيث يتوجه المقدمون الثلاثة إلى اتباع أسلوب عرض جديد، ومغاير لذلك المتخذ في المواسم الماضية، بعد أن أعلنوا في نهاية الموسم الثالث تخليهم عن استديو أو خيمة التقديم، مفضلين التركيز على المغامرات الخاصة.

وتستعرض مشاهد التريلر، مفاجأة الموسم الرابع، والتحول الكبير الذي يخطط له الثلاثي في مغامرتهم الأولى، عندما يطرح جيريمي التحدي المائي القائم على التخلي عن السيارات من أجل القوارب، في سباق عبور منطقة مائية كبيرة نحو الوصول إلى الهدف.

إعلان أول عرض خاص من الموسم 4 لـ 'The Grand Tour':

..البحارة..

تعرض أول حلقة خاصة "Seamen" من الموسم الرابع لبرنامج 'ذا غراند تور' في يوم الجمعة، الموافق لـ 13 ديسمبر 2019، حصريًا على خدمة برايم فيديو.

آخر الأخبار

جديد نتفليكس في أبريل 2020
لا كاسا دي بابل, ذا لاست كينغدوم, ريفرديلمنذ 18 ساعة
البروفيسور يسرق أضواء شهر أبريل، بعودته إلى شاشة نتفليكس في عرض أحداث الموسم الرابع من السلسلة الإسبانية لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel).
المحامية آناليس كيتينغ في المحكمة
كيف تفلت بجريمة قتلمنذ يوم واحد
وقفة البروفيسورة آناليس كيتينغ الأخيرة، ضمن أحداث الحلقات الختامية من مسلسل كيف تفلت بجريمة قتل (How To Get Away With Murder).
المهرج الشرير فيلانيل
كيلينغ إيڤمنذ 3 أيام
التريلر الجديد للموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة كيلينغ إيف (Killing Eve)، يكشف تقديم موعد العرض الرسمي المقرر في شهر أبريل المقبل.
البروفيسور - في الموسم 4
لا كاسا دي بابلمنذ أسبوع واحد
خدمة نتفليكس تطلق مقدمة تشويقة جديدة، تبدأ بها العد التنازلي لعرض أحداث الموسم الرابع من الدراما الإسبانية المثيرة لا كاسا دي بابل - البروفيسور (La Casa De Papel).