تجديد 'The Marvelous Mrs. Maisel' للموسم 4!

Image
السيدة مايزل على المسرح الضخم
مصعب بحر   ·  24 ديسمبر 2019 - 23:12

خدمة أمازون Prime Video، تعلن عن تجديد الدراما الكوميدية الشهيرة 'السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)' للموسم الرابع.

أعلنت خدمة أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video) في بيان رسمي، تجديدها السلسلة الكوميدية الحائزة على جائزة الغولدن غلوب 'السيدة مايزل الرائعة' لموسم رابع، يضمن عودة ميدج "ميريام" إلى الشاشة من جديد، لمتابعة استكشاف مغامراتها المثيرة، نحو تحقيق النجاح والسطوع. ويأتي الإعلان بعد أقل من أسبوع من إطلاق الموسم الثالث للمسلسل، وبعد أيام معدودة فقط من حصوله على ترشيحات لـ جوائز الغولدن غلوب الـ 77; عن جائزة أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي، وجائزة أفضل ممثلة في مسلسل موسيقي أو كوميدي للنجمة رايتشل بروسنان.

وألحق خبر تجديد مسلسل السيدة مايزل الرائعة بالعديد من التصريحات، كان أولها تصريح مبتكرة المسلسل أيمي شيرمان بالادينو والمنتج التنفيذي دانيل بالادينو، قائلين: "نود أن نشكر أمازون على كل إيمانهم، و دعمهم، وشراكتهم، و حماسهم، وعلى إتاحة الفرصة لنا للتواصل مع ناسنا المفضلين، طاقم و فريق عمل السيدة مايزل، لفترة أطول قليلاً".

وبالإضافة إلى ذلك، صرحت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات أمازون، قائلة: "لقد كانت السيدة مايزل الرائعة ظاهرة عالمية، ولم يكن الموسم الثالث استثناءًا، حيث سجلت السلسلة أعلى افتتاحيات نهاية الأسبوع مشاهدة على الإطلاق. ونحن سعداء للغاية من أن عملاء برايم فيديو سيتمكنون من مشاهدة استمرار قصة ميدج في الموسم 4".

في الموسم الثالث، ترتكز الأحداث على الجولة التي تقوم بها ميدج (رايتشل بروسنان) مع شاي بالدوين (ليروي ماكلين)، واللذان يتعلمان درسًا هامًا عن الأعمال الاستعراضية لن ينسوه أبدًا. وفي الوقت ذاته، يكافح جويل من أجل دعم ميدج و رعاية الأطفال، بينما يسعى إلى تحقيق طموحاته وأحلامه.

تمكن مسلسل السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel) خلال السنوات الماضية من حصد العديد من الجوائز العالمية; بما في ذلك جائزة الغولدن غلوب 2018 لـ أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي. ومع ذلك، تعتزم السلسلة مواصلة التقدم وحصد المزيد من القلوب والجوائز، عندما تعود إلى موقع التصوير في ربيع 2020، لإنتاج أحداث الموسم الرابع.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.