موعد عرض الجزء الثاني من الموسم 3 لمسلسل 'The Ranch'

Video URL
مصعب بحر   ·  20 نوفمبر 2018 - 13:11

أشتون كوتشر و إليشا كوثبرت يكشفان عن موعد عودة مسلسل 'ذا رانش (The Ranch)' إلى الشاشة، عندما يعرض الجزء الثاني من الموسم الثالث في شهر ديسمبر.

لا روستر بعد الآن..

أكد ثنائي مسلسل 'ذا رانش' - كولت (أشتون كوتشر) و آبي (إليشا كوثبرت) - أن العودة الرسمية للسلسلة و بالأخص موعد عرض أحداث الجزء الثاني من الموسم الثالث سوف تكون في الـ7 من ديسمبر القادم، وذلك ضمن مشاهد المقطع الصادر على صفحة اليوتيوب الخاصة بـ خدمة نتفليكس (Netflix)، بعنوان: "13 قصة مع كوتشر و كوثبرت".

ولم يلمح مقطع الفيديو، لا من حيث عنوانه ولا مضمونه، أنه سيتضمن الإعلان عن موعد العرض الرسمي لمسلسل 'ذا رانش'. حيث يقرر النجمان في بداية المقطع مرافقة بعضهما البعض حتى الوصول إلى القمة، ولكن ليس بواسطة استخدام المصعد الكهربائي وإنما السلالم العادية. ويصاحب ذلك التحدي نقاش كوميدي مؤلف من 13 سؤال مختلف، توجهه آبي إلى كولت.

اقرأ أيضًا: 'Netflix' تأمر بتجديد عدد من مسلسلاتها!!

بكل تأكيد سوف نشهد عودة الممثل سام إليوت، لإحياء شخصية الأب العابس 'بو بينيت'، والممثلة ديبرا وينغر، لإحياء شخصية الأم الغير مستقرة 'ماغي بينيت'. و بالإضافة إلى ذلك، سيسجل الممثل داكس شيبرد ظهوره الأول في السلسلة، كأحدث المنضمين إلى طاقم ذا رانش، والبديل الأول لنجم المسلسل السابق 'داني ماسترسون'.

الأحداث الأخيرة قد تبدو غريبة نوعًا ما، بعد تخلي نتفليكس المفاجئ عن النجم 'داني ماسترسون'، أحد الأعمدة الأساسية التي تقوم عليها كاريزما السلسلة. ولكن لا يزال هناك بعض الأمل مع انضمام النجم داكس شيبرد، والذي من الممكن أن ينجح في سد الفراغ الذي خلفه رحيل ماسترسون (روستر) عن السلسلة.

سوف يعرض الجزء الثاني من الموسم الثالث لمسلسل 'ذا رانش (The Ranch)' في الـ7 من ديسمبر 2018. و يمكنك متابعة جميع الحلقات، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.