تجديد مسلسل 'Undone' للموسم 2!

Image
ألما في المستشفى مع والدها
مصعب بحر   ·  30 نوفمبر 2019 - 10:25

خدمة أمازون برايم فيديو، تعلن عن تجديد سلسلة الأنيميشن الحديثة 'اندون (Undone)' للموسم الثاني، بعد أسبوع على الأقل من إطلاق موسمها الأول.

أصدرت خدمة أمازون "Amazon Prime Video" أمرًا، بمنح الضوء الأخضر لاستمرار رحلة الشابة ألما في موسم جديد، وبدء العمل على إنتاج الموسم الثاني من أنيميشن البالغين 'اندون'. وبالإضافة إلى ذلك، وقعت المبتكرة الشريكة للمسلسل كيت بوردي على صفقة شاملة مع استوديوهات أمازون.

وتعليقًا على خبر تجديد مسلسل 'Undone' للموسم الثاني، صرح كلاً من المبتكرة بوردي والكاتب رافاييل بوب واكسبيرغ، قائلين: "لقد كان من الرائع مشاركة اندون، وجعل الناس يشاهدون جزءًا من التجربة، بينما يفسرون العرض من خلال تصوراتهم الخاصة للواقع. نحن متحمسون لإتاحة استوديوهات أمازون الفرصة لنا لإستكشاف هذا العالم وهذه الشخصيات، ونتطلع إلى رؤية أين ستأخذنا القصة بعد - ولكن بما أن الوقت يعد بناءا، بطريقة ما، فقد سبق وأن قمنا بعمل الموسم الثاني، وأنت كنت تشاهده طوال الوقت!".

إعلان تجديد 'Undone' للموسم 2:

..وتستمر رحلة ألما..

مسلسل الأنيميشن 'اندون'، المبتكر من قبل كيت بوردي و رافاييل بوب واكسبيرغ (المبتكرين الشريكين لأنيميشن 'بو جاك هورسمان - Bojack Horseman')، يدور حول الشابة ألما (روزا سالازار)، التي تتورط في حادث سيارة قاتل، يتسبب في تغير حياتها إلى الأبد. عندما تستيقظ في المستشفى، وتبدأ في رؤية والدها الراحل جيكوب (بوب أودينكيرك)، الذي يشجعها على الاستفادة من قدراتها الغامضة الجديدة، التي تسمح لها بالسفر عبر الوقت، كي تسعى في النهاية إلى منع موته المفاجئ.

وهو من بطولة النجمة الشابة روزا سالازار - المعروفة من خلال دورها البطولي في فيلم Alita: Battle Angel - والنجم بوب أودينكيرك - المعروف من خلال دور المحامي الماكر سول غودمان في Breaking Bad و Better Call Saul - والنجمة انجليك كابرال، والنجمة كونستانس ماري.

يعرض الموسم الأول من مسلسل 'اندون (Undone)' حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.