حبكة٬ صور٬ وموعد عرض الموسم 2 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

Image
مسلسل - فايكنغز: فالهالا - جزء من ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  27 نوفمبر 2022 - 07:30

نتفليكس تكشف موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشتها في الـ 12 من يناير القادم.

بعد شهرين تقريبًا من حصولنا على أول نظرة خاطفة في حدث نتفليكس العالمي تودوم (Tudum).. بادرت خدمة البث العملاقة مساء الاثنين الماضي٬ عبر الحسابات الرسمية للمسلسل٬ بالكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثاني من السلسلة الدرامية المثيرة٬ فايكنغز: فالهالا٬ والمقرر في بداية العام المقبل٬ بالتحديد في الـ 12 من شهر يناير. مع طرح مجموعة من الصور الجديدة التي ترى تعمق الثلاثي المألوف; ليف٬ فريديس٬ هارالد٬ في مغامراتهم المحفوفة بالمخاطر٬ بالإضافة إلى بعض الصور التعريفية للشخصيات المرتقب ظهورها في الموسم الثاني.

فايكنغز: فالهالا٬ مسلسل تلفزيوني مبتكر من قبل جيب ستيوارت٬ كـ مسلسل مكمل لأحداث سلسلة "فايكنغز (Vikings)" الشهيرة لـ مايكل هيرست. ضمن أحداث تقع بعد 100 عام من إبحار جيش الفايكنغ العظيم إلى إنجلترا، بقيادة أبناء راغنر لوثبروك٬ في القرن الحادي عشر٬ حيث تصل التوترات بين الفايكنغ والعائلة الملكية الإنجليزية إلى نقطة انهيار دموية٬ ويتصادم الفايكنغ أنفسهم حول معتقداتهم المسيحية والوثنية المتضاربة. يبدأ ليف إريكسون (سام كورليت) وفريديس إريكسدوتر (فريدا غوستافسون) وهارالد سيغوردسون (ليو سوتر) رحلة ملحمية ستأخذهم عبر المحيطات وساحات القتال، من كاتيغات إلى إنجلترا وما وراءها، حيث يقاتلون من أجل البقاء والمجد.

يذكر أنه في مارس الماضي تم الإعلان عن تجديد مسلسل فايكنغز: فالهالا للموسمين الثاني والثالث دفعة واحدة٬ بعد أسبوعين فقط من طرح حلقات الموسم الأول على نتفليكس. حيث يعود تجديد الخدمة المبكر إلى الطلب المسبق للمسلسل٬ والمتمثل في إنتاج مجموع 24 حلقة٬ يتم تقسيمها على ثلاثة مواسم.

وقد سبق الإعلان عن موعد العرض٬ طرح نتفليكس أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من مسلسل فايكنغز: فالهالا٬ ضمن فعاليات حدث تودوم الجماهيري٬ في مقطع قصير يرى هروب ليف وفريديس وهارالد نحو الشاطئ٬ حيث تحاصرهم قوات أولاف من جميع الجهات.. يمكنك الإطلاع على المقطع من خلال مقالنا السابق: حدث نتفليكس الجماهيري "Tudum 2022": أهم الأخبار والإعلانات.

تضمن الإعلان عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل فايكنغز: فالهالا٬ طرح مجموعة من الصور الحصرية الجديدة٬ تأتي في مقدمتها الصورة المرفقة للإعلان الرسمي٬ والتي ترى الثلاثي ليف وفريديس وهارالد٬ مسلحين بأقوس وأسهم٬ على قمة تلال خضراء٬ وكأنهم على استعداد للخروج من حيزهم الآمن لاصطياد شيء يلتزم الحيطة والحذر.. كتب في تعليقها: "الحقائق المؤكدة في الحياة هي الحب والموت والفؤوس".

Image
مسلسل - فايكنغز: فالهالا - الموسم 2 - ليف وهارالد وفريديس على التل
Attribution

..سام كورليت كـ ليف إريكسون٬ ليو سوتر كـ هارالد سيغوردسون٬ فريدا غوستافسون كـ فريديس إريكسدوتر.. (برنارد والش / نتفليكس)

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل فايكنغز: فالهالا كالتالي:

يجد الموسم الثاني أبطالنا بعد فترة وجيزة من السقوط المأساوي لكاتيغات؛ حدث حطم أحلامهم وغير مصائرهم. ويجدون أنفسهم فجأة هاربين في الدول الاسكندنافية، حيث يضطرون إلى اختبار طموحاتهم وشجاعتهم في عوالم تتعدى ضفاف كاتيغات.

بالإضافة إلى الصورة السابقة٬ توجد مجموعة من الصور التعريفية للشخصيات الجديدة٬ والمرتقب ظهورها للمرة الأولى ضمن أحداث الموسم الثاني٬ بما في ذلك:

  • هاريكر

Image
مسلسل - فايكنغز: فالهالا - الموسم 2 - المحارب هاريكر
Attribution

..برادلي جيمس كـ هاريكر.. (برنارد والش / نتفليكس)

هاريكر٬ الحاكم الوثني لـ جومسبورغ، ملجأ الفايكنغ الوثنيين. وهو محارب عظيم، له نظرة خاصة للصيادين الوثنيين، مثل أولاف.

سيجسد النجم برادلي جيمس دور المحارب هاريكر.

  • مريم

Image
مسلسل - فايكنغز: فالهالا - الموسم 2 - العالمة مريم
Attribution

..حياة كميل كـ مريم.. (برنارد والش / نتفليكس)

مريم٬ عالمة الفلك الغامضة من القسطنطينية. والتي اتجهت شمالًا لدراسة السماء، على وجه التحديد، لـ دراسة النيازك وما شابه ذلك.

ستجسد النجمة حياة كميل دور العالمة مريم.

  • ياروسلاف الحكيم

Image
مسلسل - فايكنغز: فالهالا - الموسم 2 - ياروسلاف الحكيم
Attribution

..مارسين دوروسينكسي كـ ياروسلاف الحكيم.. (برنارد والش / نتفليكس)

ياروسلاف الحكيم٬ الحاكم المحارب لـ كييفان روس، وعم كل من أولاف وهارالد.

سيجسد النجم مارسين دوروسينكسي دور المحارب ياروسلاف الحكيم.

  • ايلينا

Image
مسلسل - فايكنغز: فالهالا - الموسم 2 - ايلينا المقاومة
Attribution

....صوفيا ليبيديفا كـ ايلينا.. (برنارد والش / نتفليكس)

ايلينا٬ إنها الابنة المقاومة لرجل نبيل من كييفان روس.

ستجسد النجمة صوفيا ليبيديفا دور ايلينا.

في ثماني حلقات جديد٬ يعرض الموسم الثاني من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla) في يوم الخميس٬ الموافق 12 يناير ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.