حدث نتفليكس الجماهيري "Tudum 2022": أهم الأخبار والإعلانات

Image
حدث نتفليكس الجماهيري تودوم 2022 - الملصق الرسمي
Attribution

تودوم 2022 - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  26 سبتمبر 2022 - 08:50

فعاليات حدث نتفليكس العالمي "تودوم (Tudum)"٬ تشهد الكشف عن كم هائل من أخبار وإعلانات الأعمال التلفزيونية المرتقبة بما في ذلك جديد "The Witcher, You, Lupin".

شهد حدث نتفليكس العالمي للجماهير تودوم - بنسخته الثانية صباح يوم السبت الـ 24 من سبتمبر٬ عبر بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي٬ كشف خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن عدد كبير من الأخبار الهامة; من النظرات الغير مسبوقة، والإعلانات التشويقية، والمقابلات الحصرية٬ المتعلقة بـ أعمالها التلفزيونية المرتقبة٬ كانت من المسلسلات أو البرامج الأخرى. حيث كانت هناك الكثير من الأسماء الكبير على رأسها المسلسل الكوري المحطم للأرقام القياسية لعبة الحبار٬ والموسم الثالث لكل من ذا ويتشر ولوبين وإميلي في باريس٬ والفصل الجديد من حياة جو غولدبرغ في أنت.

انطلقت فعاليات حدث نتفليكس الجماهيري "TUDUM" من كوريا الجنوبية٬ حيث حصل عشاق سلسلة لعبة الحبار على لمحة غير مسبوقة من أحداث السلسلة التلفزيونية. وذلك قبل الانتقال إلى أوروبا والولايات المتحدة٬ التي شهدت فعاليات الكشف عن العديد من المفاجآت الملفتة للأنظار٬ وصولا إلى ختام الحدث في اليابان.

اشتمل حدث تودوم بـ نسخته الثانية على نظرات غير مسبوقة وإعلانات تشويقية ومقابلات حصرية للأعمال التلفزيونية التالية:

إليك أهم الأخبار والإعلانات التي تم الكشف عنها في فعاليات حدث نتفليكس العالمي للجماهير "تودوم (TUDUM)" لـ عام 2022..

أول نظرة على الجزء 2 من "Money Heist: Korea"

..البروفيسور: كوريا - الجزء الثاني..

كشف نتفليكس عن أول إعلان تشويقي لأحداث الجزء الثاني من مسلسل البروفيسور: كوريا (Money Heist: Korea) - النسخة الكورية من الظاهرة الإسبانية "لا كاسا دي بابل"٬ ضمن لمحات مقطع قصير يرى تسارع مطاردة شرسة٬ ينتمي أحد أطرافها إلى القوة المشتركة التي تم تشكيلها من قبل الحكومتين الشمالية والجنوبية لإحباط مخطط البروفيسور.. حتى اللحظة التي يعلن بها في ختام المقطع عن وصول الموسم الجديد "قريبًا".. والمرجح خلال العام الجاري.

يرتكز مسلسل "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة" على أحداث تقع عندما توشك كوريا الشمالية والجنوبية على إعادة التوحيد السلمي بعد ما يقرب 80 عامًا من الانقسام. في الوقت الذي تستعد فيه الدول لطباعة عملة موحدة جديدة تمامًا، يتم تنفيذ عملية سرقة. استراتيجي عبقري معروف باسم البروفيسور يجمع طاقمًا متنوعًا من لصوص الدرجة الأولى من الشمال والجنوب في محاولة لسرقة العملة الجديدة مباشرة من دار السك.

مشهد غير مسبوق من "Squid Game"

..لعبة الحبار - لمحة جديدة..

كشف هوانغ دونغ هيوك٬ مخرج السلسلة الكورية المحطمة للأرقام القياسية - والحائزة على ست جوائز إيمي برايم تايم٬ لعبة الحبار (Squid Game)٬ أثناء أولى فعاليات حدث نتفليكس الجماهيري "تودوم" في كوريا الجنوبية٬ مشهد غير مسبوق من أحداث المسلسل. يرى الرجل ذو البدلة السوداء٬ هوانغ إن هو (لي بيونغ هون)٬ والمشغل الرئيسي لـ لعبة الحبار٬ يدخل شقة مظلمة ويسكب ماء الأسماك الذهبية في وعاء فارغ٬ قبل أن ينتقل التركيز إلى الخارج حيث يوجد رجل يرتدي قبعة سوداء٬ وكأنه شقيقه المتوفى - والشرطي هوانغ جون هو (وي ها جون)٬ يترصد مكان الرجل ذو البدلة السوداء.

يذكر أن مخرج مسلسل لعبة الحبار٬ أكد في يونيو الماضي تجديد الدراما الكورية الشهيرة للموسم الثاني في خدمة نتفليكس٬ مع عودة الشخصية الرئيسية غي هون (لي جونغ جاي) والرجل ذو البذلة السوداء٬ للمشاركة في أحداث الموسم الجديد.

تجديد مسلسل "Hellbound" للموسم 2

..مسلسل - الطريق إلى الجحيم..

أعلنت نتفليكس منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير الفصل الثاني من الدراما الكورية المرعبة الطريق إلى الجحيم (Hellbound)٬ وتجديد المسلسل التلفزيوني للموسم الثاني بشكل رسمي٬ بعد أقل من عام على عرض الموسم الأول.

الطريق إلى الجحيم٬ مسلسل تلفزيوني كوري مبني على القصص المصورة (الويبتون) التي تحمل ذات الاسم. يتبع حياة الأشخاص الذين تطاردهم نبوءات عن جرهم إلى الجحيم، لارتكابهم خطايا في مرحلة ما من حياتهم.

لا يوجد موعد محدد لـ عرض الموسم الثاني.

نظرة أولى على الموسم 3 من "Bridgerton"

..بريدجرتون - الموسم الثالث..

ألقت النجمة نيكولا كوجلان - والتي تلعب دور بينيلوبي فيذرينغتون٬ ضمن فعالية جماهيرية لـ عشاق مسلسل بريدجرتون (Bridgerton)٬ أول نظرة على أحداث الموسم الثالث٬ بمساعدة النجمين لوك نيوتن وكلوديا جيسي٬ بقراءة النص الرسمي لأحداث الموسم الثالث٬ انطلاقًا من عنوان الحلقة الأولى الذي سيكون "Out of the Shadows".

من المقرر ارتكاز أحداث الموسم الثالث من مسلسل "بريدجرتون" على بينيلوبي فيذرينغتون٬ التي تتخلى أخيرًا عن إعجابها الطويل بـ كولين بريدجرتون بعد سماع كلماته المهينة عنها في ختام الموسم الماضي. ومع ذلك، تقرر أن الوقت قد حان لاتخاذ زوج، ويفضل أن يكون ذلك الشخص الذي سيوفر لها ما يكفي من الاستقلال لمواصلة حياتها المزدوجة كـ سيدة ويسليدون، بعيدًا عن والدتها وأخواتها.

أول نظرة على "Queen Charlotte: A Bridgerton"

..مسلسل - الملكة شارلوت: بريدجرتون..

كشفت نتفليكس البارحة عن أول إعلان تشويقي لأحداث مسلسل الملكة شارلوت: بريدجرتون (Queen Charlotte: A Bridgerton)٬ أول الأعمال التلفزيونية المشتقة من مسلسل "بريدجرتون"٬ في مقطع قصير يرى مقاطعة شاب مجهول محاولة شارلوت التسلق فوق جدران الحديقة، حيث تبرر قائلة بأنها واثقة من أن الملك يجب أن يكون فاشلاً تمامًا لأنه لا أحد يتحدث عنه أو يعرف كيف يبدو، ومن ثم فهي تحاول الهروب. لكنها لم تكن تعرف أن زائرها الوسيم هو الملك المعني.

يرتكز المسلسل المشتق على أحداث تسبق السلسلة الأصلية٬ وبالتحديد عن صعود الملكة الشابة الفخرية شارلوت إلى السلطة، مع التركيز بشكل كبير على علاقتها الرومانسية مع الملك جورج.

من المقرر وصوله إلى الشاشة في وقت ما في عام 2023. 

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من "Shadow and Bone"

..الظلال والعظام - الموسم الثاني..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثاني من مسلسل ظلال وعظام (Shadow and Bone)٬ ضمن لمحات مقطع قصير يسلط الضوء على عودة ألينا ستاركوف (جيسي مي لي)٬ مستحضرة النور٬ في إطار ينبئ بعدم رغبتها في التراجع والاستعداد للتضحية بأعز ما تملك.

يرجح ارتكاز أحداث الموسم الثاني من مسلسل الظلال والعظام على الهاربين ألينا ومال٬ اللذان يرغبان في الانتقام من الظلاميين. في هذه الأثناء سيتم استدعاء الغربان لواحدة من أكبر عمليات السرقة في التاريخ. وسنلتقي أيضًا ببعض الشخصيات الجديدة والمهمة في الموسم الجديد.

من المقرر وصوله إلى الشاشة في وقت ما في عام 2023.

عرض الموسم 5 من "The Crown" في نوفمبر 2022

Image
مسلسل - التاج - أول ملصق ترويجي للموسم 5

..التاج - الموسم الخامس..

كشفت نتفليكس عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الخامس من المسلسل الدرامي الشهيرة التاج (The Crown)٬ والمقرر في الـ 9 من شهر نوفمبر القادم. حيث ستنطلق الحقبة الثالثة من الدراما الملكية٬ بإطلالة طاقم جديد ومختلف تمامًا عن ذلك الذي شهد خلال أحداث الموسمين الثالث والرابع٬ بقيادة النجمة إميلدا ستونتون التي ستلعب دور الملكة الراحلة إليزابيث الثانية٬ خلفًا للنجمتين أوليفيا كولمان وكلير فوي.

من المقرر أن يرتكز الموسم الخامس على العائلة الملكية في التسعينيات القرن الماضي، وبالأخص بعض فضائحهم الأخيرة، بما في ذلك طلاق الأمير تشارلز (دومينيك ويست) والأميرة ديانا (إليزابيث ديبيكي).

يعرض الموسم الخامس من مسلسل "التاج (The Crown)" في يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض الموسم 3 من "Emily in Paris" في ديسمبر 2022

..إميلي في باريس - الموسم الثالث..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل إميلي في باريس (Emily in Paris)٬ ضمن لمحات مقطع قصير يعكس التحديات الجديدة التي سـ تواجهها إميلي٬ عندما تجد نفسها مجبرة على الاختيار بين اهتمامين رومانسيين ومسارين وظيفيين. وذلك قبل الكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثالث٬ والمقرر في الـ 21 من شهر ديسمبر القادم.

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 من مسلسل إميلي في باريس كالتالي:

بعد مرور عام على انتقالها من شيكاغو إلى باريس للحصول على وظيفة أحلامها، تجد إميلي نفسها عند مفترق طرق حاسم في كل جانب من جوانب حياتها. وفي مواجهة طريقين مختلفين تمامًا، سيتعين على إميلي أن تقرر بالضبط أين يكمن ولاءها - في العمل وفي حياتها الرومانسية - وماذا تعني تلك القرارات لمستقبلها في فرنسا. كل ذلك مع الاستمرار في الانغماس في المغامرات والتحولات المفاجئة والتقلبات التي توفرها الحياة في باريس.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس (Emily in Paris)" في يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض "Wednesday" في نوفمبر 2022

..مسلسل - وينزداي آدمز..

طرحت نتفليكس إعلان تشويقي جديد لأحداث مسلسل وينزداي آدمز (Wednesday)٬ في مقطع قصير يرى وينزداي فيما يبدو أنه أحد أيامها الأولى بعيدًا عن المنزل٬ وهي تلتقط يدًا مألوفة تختبئ تحت ملاءتها.. حتى لحظة الإعلان عن الموعد الرسمي لـ عرض السلسلة الجديدة٬ والمقرر في الـ 23 من شهر نوفمبر القادم.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل وينزداي آدمز كالتالي:

بعد طردها من ثماني مدارس في خمس سنوات، بدأت ويلا المعروفة أيضًا باسم وينزداي آدامز فصلاً جديدًا من حياتها في الأكاديمية، المدرسة الداخلية التي يرجع تاريخها إلى قرنين من الزمان والتي حضرها والديها. ومع ذلك، ويلا لا ترغب في أن تكون لها أي علاقة بمدرستهم وهي تخطط بالفعل للهروب. لكن هذه الأكاديمية لا تشبه أي مدرسة أخرى التحقت بها من قبل. إنها مدرسة منبوذين بها أربع مجموعات رئيسية، الأنياب (مصاصو الدماء)٬ والفراء (المستذئبين)، والموازين (سيرين) والمتحجرين. إنه أيضًا جزء من الغموض الذي يحمل أسرارًا مظلمة حول ماضي عائلتها.

يعرض مسلسل "وينزداي آدمز (Wednesday)" في يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

الإعلان الرسمي للجزء الأول من الموسم 4 لـ "Manifest"

..اللائحة - الموسم الرابع..

طرحت نتفليكس الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل اللائحة (Manifest)٬ ضمن لمحات مقطع قصير ينطلق بعرض موجز سريع لما حصل في المواسم السابقة. وصولاً إلى المحور الأساسي في الحلقات القادمة، والقائم على سعي ميكايلا ستون لاكتشاف السبب الحقيقي وراء اختفاء الرحلة 828 في منتصف الطريق وفقدان جميع الركاب على متنها مدة خمس سنوات من حياتهم.. عندما تعود السلسلة التلفزيونية إلى الشاشة في الـ 4 من شهر نوفمبر القادم.

جاء الوصف الرسمي للجزء الأول من الموسم 4 لـ مسلسل اللائحة كالتالي:

بعد عامين من مقتل غريس الوحشي الذي قلب حياتهم رأسًا على عقب، تعيش عائلة ستون في حالة من الفوضى حيث يواصل بن المحطم الحداد على زوجته والبحث عن ابنته المخطوفة، إيدن. وبسبب حزنه، تنحى بن عن دوره كـ قائد مساعد لقارب النجاة، تاركًا ميكايلا لقيادته بمفردها، وهو إنجاز شبه مستحيل مع مراقبة كل حركة للركاب الآن بواسطة سجل حكومي. ومع اقتراب موعد الموت والركاب يائسون من أجل الوصول إلى طريق للبقاء على قيد الحياة، يصل مسافر غامض مع طرد لـ كال يغير كل ما يعرفونه عن الرحلة ٬828 وسيثبت أنه المفتاح لفتح سر المناداة في هذه الرحلة القهرية والمحيرة للعقل والعاطفية للغاية.

يعرض الجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل "اللائحة (Manifest)" في يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض الموسم 4 من "YOU" في فبراير 2023

..أنت - الموسم الرابع..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي للموسم الرابع من الدراما المثيرة أنت (YOU)٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على البداية الجديدة لـ جو غولدبرغ في لندن٬ حيث يتبنى جو هوية البروفيسور جوناثان مور، مستخدمًا معرفته الموسوعية حول الكتب للاندماج مع فريق لندن الفكري.. مع التعريف بالشخصيات الأخرى والوجوه الجديدة في المسلسل بما في ذلك مارين (تاتي غبريال)٬ ناديا (أيمي لي هيكمان)٬ كيت (شارلوت ريتشي)٬ وغيرهم من القادمين في الموسم الرابع.

بالإضافة إلى ذلك٬ كشفت نتفليكس الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الرابع من مسلسل "أنت (YOU)"٬ والمقرر طرحه في جزئين٬ أولهما يصل في الـ 10 من فبراير ٬2023 وثانيهما في الـ 10 من مارس 2023.

الإعلان الرسمي لـ "The Watcher"

..مسلسل - المراقب المجهول..

طرحت نتفليكس الإعلان الرسمي لـ مسلسل المراقب المجهول (The Watcher)٬ ضمن لمحات مقطع قصير يظهر الرعب الذي يعيشه الزوجان في 657 بوليفارد٬ حيث يراقب شخص ما منزلهما باستمرار ويتطفل على حياتهما. لكن فضول جيرانهم المريبين، يجعل كل شخص في البلدة مشتبه به.. حتى لحظة الإعلان عن موعد العرض المقرر في الـ 13 من شهر أكتوبر المقبل.

ترتكز أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد على رسائل مشؤومة٬ وجيران غريبون٬ وتهديدات شريرة. حينما تنتقل عائلة إلى منزل أحلامهم في الضواحي، فقط لتكتشف أنهم ورثوا كابوسًا.

يعرض الموسم الأول من مسلسل "المراقب المجهول (The Watcher)" في يوم الخميس الموافق لـ 13 أكتوبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض "The Witcher: Blood Origin" في ديسمبر 2022

Image
مسلسل - ذا ويتشر: أصل الدم - أول ملصق ترويجي

..مسلسل - ذا ويتشر: أصل الدم..

كشفت نتفليكس الموعد الرسمي لـ عرض أحداث مسلسل ذا ويتشر: أصل الدم (The Witcher: Blood Origin)٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 25 من شهر ديسمبر القادم. حيث ستنطلق أولى الأعمال التلفزيونية المشتقة من مسلسل "ذا ويتشر"٬ وبالتحديد قبل مئات السنين من أحداث السلسلة الأصلية التي جمعت الثلاثي المثير غيرالت وينيفر وسيري.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل ذا ويتشر: أصل الدم كالتالي:

كل قصة لها بداية. شاهد التاريخ غير المروي للقارة في ذا ويتشر: أصل الدم، المسلسل المشتق الجديد الذي تدور أحداثه في عالم الجان قبل 1200 عام من أحداث The Witcher. سوف يروي أصل الدم قصة ضائعة مع مرور الوقت - استكشاف إنشاء النموذج الأولي لـ أول ويتشر، والأحداث التي أدت إلى "اقتران المجالات" المحوري، عندما اندمجت عوالم الوحوش والرجال والجان لتصبح واحدة.

يعرض مسلسل "ذا ويتشر: أصل الدم (The Witcher: Blood Origin)" في يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

أول نظرة على الموسم 2 من "Vikings: Valhalla"

..فايكنغز: فالهالا - الموسم الثاني..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثاني من السلسلة الدرامية المثيرة فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ ضمن لمحات مقطع قصير يرى قيادة ليف وفريديس وهارالد مجموعة من الناجين المطاردين من قبل جيش الفايكنغ. وبمجرد هروبهم نحو الشاطئ، تحاصرهم قوات أولاف من جميع الأنحاء.. حتى لحظة سقوط كرة من النار من السماء، تطلقها قوارب مخبأة في الضباب.

يذكر أن في مارس الماضي٬ أعلنت خدمة نتفليكس منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير فصلين آخرين من ملحمة الفايكنغز الجديدة٬ وتجديد مسلسل "فايكنغز: فالهالا" للموسم الثاني والثالث دفعة واحدة.

عرض "1899" في نوفمبر 2022

Image
مسلسل - 1899 - ملصق موعد العرض

..مسلسل - ١٨٩٩..

كشفت نتفليكس الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الأول من مسلسل ١٨٩٩ (1899) - العمل التلفزيوني المرتقب من تطوير مبتكري التحفة الألمانية "Dark"٬ والمقرر وصوله في الـ 17 من شهر نوفمبر القادم.

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل ١٨٩٩ كالتالي:

باخرة مهاجرين تتجه غربًا لتغادر القارة العجوز. والركاب، حقيبة مختلطة من أصول أوروبية، تجمعهم آمالهم وأحلامهم للقرن الجديد ومستقبلهم في الخارج. لكن رحلتهم تأخذ منعطفاً غير متوقع عندما يكتشفون سفينة مهاجرين أخرى تطفو على غير هدى في عرض البحر. وما سيجدونه على متن السفينة، سيحول طريقهم إلى الأرض الموعودة إلى كابوس مرعب.

يعرض الموسم الأول من مسلسل "١٨٩٩ (1899)" في يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض الموسم 3 من "The Witcher" في 2023

Image
مسلسل - ذا ويتشر - أول ملصق ترويجي للموسم 3

..ذا ويتشر - الموسم الثالث..

كشفت نتفليكس الفترة المحدد بها عرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل ذا ويتشر (The Witcher)٬ من خلال ملصق ترويجي جديد يظهر قلادة غيرالت محطمة بعض الشيء٬ كتب تحتها: "الموسم 3 - صيف عام 2023" - ما يعني وصوله إلى الشاشة في وقت ما خلال شهري يونيو وسبتمبر القادمين.

يذكر أن أعمال تصوير الموسم الثالث قد انتهت في بداية الشهر الجاري٬ لكن ذلك لا يعني احتمال عرض الموسم الجديد خلال العام الجاري٬ حيث تخطط نتفليكس لـ طرح أولى الأعمال التلفزيونية المشتقة من السلسلة "The Witcher: Blood Origin"٬ قبل العودة إلى الثلاثي المحبوب في مسلسل "ذا ويتشر".

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من "Lupin"

..لوبين - الموسم الثالث..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل لوبين (Lupin)٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على تحول أسان ديوب إلى أحد أكثر الرجال المطلوبين في فرنسا٬ مع انتشار ملصقات مطلوب للعدالة في جميع أنحاء مدينة الأضواء باريس.

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 من مسلسل لوبين كالتالي:

الآن مختبئًا، يجب أن يتعلم أسان (عمر سي) العيش بعيدًا عن زوجته وابنه. ومع المعاناة التي يتحملونها بسببه، لم يعد بإمكان أسان التحمل لفترة أطول ويقرر العودة إلى باريس لتقديم اقتراح مجنون: اترك فرنسا وابدأ حياة جديدة في مكان آخر. لكن أشباح الماضي ليست بعيدة أبدًا، والعودة غير المتوقعة ستقلب خططه رأسًا على عقب.

يرجح وصوله إلى الشاشة في نهاية عام 2022 أو بداية 2023.

عرض الموسم 3 من "Dead to Me" في نوفمبر 2022

..مسلسل - ميت بالنسبة لي..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث - والأخير من مسلسل ميت بالنسبة لي (Dead to Me)٬ ضمن لمحات مقطع قصير ينطلق بعرض موجز لما حصل في المواسم السابقة٬ بما في ذلك وجود جين (كريستينا أبلغيت) في معالجة الحزن٬ متساءلة: "لا أفهم كيف حدث أي من هذا". قبل الانتقال إلى اللحظة التي ضرب بها زوج جين٬ ستيف (جيمس مارسدن)٬ وترتبت الأحداث بعد ذلك.. وصولاً إلى لحظة الإعلان عن موعد العرض المقرر في الـ 17 من نوفمبر القادم.

يعرض الموسم الثالث والأخير من مسلسل "ميت بالنسبة لي (Dead to Me)" في يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

عرض الموسم 2 من "Alice in Borderland" في ديسمبر 2022

..مسلسل - أوراق الموت..

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثاني من مسلسل أوراق الموت (Alice in Borderland)٬ في مقطع قصير يرى ريوهي أريسو عالقًا في العالم المجهول٬ حيث لا توجد هناك أي خيارات مطروحة سوى الانضمام إلى اللعبة.. حتى لحظة الإعلان عن وصول الحلقات الجديدة في شهر ديسمبر القادم.

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل أوراق الموت كالتالي:

يجب على أريسو ويوساغي كشف ألغاز بوردرلاند من أجل العودة إلى عالمهم. بالانتقال من البيئة الصادمة لشيبويا الفارغة في الموسم الأول، يقع هذا الموسم في منطقة شيبويا المدمرة المغطاة بالنباتات. لا تفوت لحظة من لعبة البقاء هذه المليئة بالحركة الشديدة والقصة المثيرة!

يعرض الموسم الثاني من مسلسل "أوراق الموت (Alice in Borderland)" في 22 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.