ديزني تؤكد موعد عرض مسلسل 'Wandavision'

Image
الثنائي واندا وفيجين
مصعب بحر   ·  17 سبتمبر 2020 - 16:54

ديزني تعلن عن قائمة العروض القادمة إلى خدمة ديزني بلاس (+Disney)٬ خلال الربع الأخير من عام ٬2020 مع تواجد مسلسل 'واندافيجين (Wandavision)' ضمن الأسماء المرتقبة.

أكدت شركة ديزني (Disney) الترفيهية٬ من خلال إعلان تشويقي قصير أطلق بعنوان "Coming Soon 2020 | Disney Plus" على منصات التواصل الإجتماعي٬ قائمة البرامج التلفزيونية (المسلسلات، الأفلام٬ البرامج المتنوعة) القادمة إلى خدمة البث٬ خلال الأشهر المقبلة من العام الحالي٬ بما في ذلك السلسلة المرتقبة لأبطال عالم مارفل السينمائي٬ 'واندافيجين (WandaVision)'٬ التي بهذا التأكيد لا تزال مقيدة بموعد عرضها المحدد في نهاية 2020.

وبالإضافة إلى ذلك٬ تضمن البيان الصحفي لخدمة '+ ديزني' الآتي: "مع الذكرى الأولى لـ + Disney في الـ 12 من نوفمبر٬ ستبدأ الخدمة عامها الثاني مع المزيد من العروض الترفيهية الأصلية في أواخر عام ٬2020 بما في ذلك 'WandaVision'٬ المسلسل الأصلي القادم من استوديوهات مارفل. لذلك من المرجح قدوم المسلسل بعد الـ 12 من نوفمبر.

برومو قائمة عروض '+Disney' القادمة في أواخر 2020:

..الماندلوري - واندافيجين..

قد يكون مسلسل واندافيجين أول العروض التلفزيونية الصادرة من استوديوهات مارفل بشكل مباشر٬ ويرتكز على أحد أشهر شخصيات العالم السينمائي٬ البطلة الخارقة "واندا ماكسيموف"٬ والبطل الخارق "فيجين"٬ بأداء ذات الممثلين٬ إليزابيث أولسون وبول بيتاني٬ الذين شهد عالم أفينجرز (Avengers) على تألقهم خلال السنين الماضية.

لكن السؤال المطروح من قبل العشاق٬ أين مسلسل 'الصقر وجندي الشتاء (The Falcon and the Winter Solider)'؟

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".