الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'Westworld'

Image
آرون بول - وست وورلد
مصعب بحر   ·  20 مايو 2019 - 10:36

النجم آرون بول يقوم ببعض الأعمال الإجرامية في العالم الجديد، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من مسلسل 'وست وورلد (Westworld)'.

شهدت نهاية عرض سلسلة 'صراع العروش (Game Of Thrones)' على شاشة 'إتش بي أو' إطلاق الشبكة لأولى المقاطع التشويقية للموسم الثالث من مسلسل 'وست وورلد'، والمقرر عرضه في عام 2020. حيث جاءت مشاهد المقطع غامضة بكل تفاصيلها، وكأنك تشهد انطلاقة سلسلة مختلفة تمامًا عن تلك التي عرضت في موسمها الأول والثاني.. فلا ترى أثرًا لحدود المنتزه الخيالي المليء بالآلات الذكية، أو إحدى تلك الشخصيات التي نجحت في الهروب منه.

وفي المقطع الأول من الإعلان المثير للإعجاب، يظهر النجم آرون بول (Aaron Paul) بشخصيته الغير مألوفة وهو يتحدث عن نظرته المظلمة للعالم، بينما تشغل أغنية بينك فلويد "Brain Damage" في الخلفية.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'Westworld':

تحذير: مقطع الفيديو يحتوي على مشاهد حساسة..

في النهاية، تمامًا عندما تتحدث شخصية آرون بول عن الحاجة إلى إيجاد شيء ما أو شخص حقيقي، تلتقط عيناه شابة مرهقة يتضح أنها دولورس (إيفان رايتشل وود). 

انتهى الموسم الماضي بحبكة مفاجئة لم تترك مجالاً للتوقعات، بعدما أخرجت أحداث المسلسل عن الإطار المألوف و فتحت الأبواب أمام جميع الاحتمالات الواردة. ومن المقرر أن تقع أحداث الموسم الجديد في عالم البشر، الذي لم نرى منه سوى لمحات بسيطة خلال المواسم السابقة.

وسوف نشهد في الموسم الثالث - الذي بدأ تصويره في شهر مارس الماضي - تواجد أعضاء اعتياديين جدد في الطاقم بما فيهم النجم آرون بول، والنجم فينسنت كاسل.

يعرض الموسم الثالث من السلسلة الخيالية 'وست وورلد (Westworld)' في عام 2020.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.