تجديد مسلسل 'Westworld' للموسم 4

Image
دولورس تتحرى المدينة
مصعب بحر   ·  25 أبريل 2020 - 19:30

رسميًا: شبكة HBO تعلن تجديد السلسلة الدرامية - الخيالية وست وورلد (Westworld) للموسم الرابع، قبل الانتهاء من عرض أحداث الموسم الثالث.

أعلنت شبكة 'إتش بي أو' منح الضوء الأخضر لمتابعة سرد أحداث سلسلة الخيال العلمي - والمعقدة نوعًا ما - وست وورلد وتجديدها لموسم رابع، بعد حصولها على دعم 'WarnerMedia'، الشركة المالكة للشبكة. وقد جاء الإعلان بعد إطلاق الحلقة السادسة من الموسم 3، التي رأت وقوع العالم (الحقيقي) في حالة فوضى، مع بقاء حلقتين على ختام الموسم الحالي.

يعتبر الموسم الثالث بمثابة نقطة التحول المرتقبة في السلسلة، لما يترتب عليه من إنتقال الأحداث إلى العالم 'الحقيقي' خارج إطار منتزه وست وورلد، حيث تحدث الروبوتات المتمردة الفوضى. وعلى الرغم من ذلك، فقد جاءت الأرقام بخلاف التوقعات، مسجلة انخفاض مشاهدات العرض الأول للموسم 3 بنسبة تزيد عن الـ 50%، وهبوط كبير في تقديرات المسلسل مقارنة بـ الموسمين السابقين.

ومن الواضح أن شبكة HBO لم تفقد الثقة بعلامة Westworld، التي لا تزال تملك القدرة والشعبية الكافية للنهوض مرة أخرى في موسم جديد.

إعلان تجديد مسلسل وست وورلد للموسم الرابع:

..وتستمر الفوضى..

وقد صاحب خبر التجديد تصريح كيسي بلويز، رئيس برمجة إتش بي أو، قائلاً: "من المنتزه الغربي إلى مدينة تقنية في المستقبل القريب، لقد استمتعنا تمامًا بكل تطور وتحول من عقول رواة القصص جوناثان نولان وليزا جوي. لا يمكننا الانتظار لنرى أي تأخذنا رؤيتهم الملهمة بعد ذلك..".

تستأنف أحداث الموسم الثالث بعد ثلاثة أشهر من أعقاب نهاية الموسم الثاني، التي رأت هروب دولورس (إيفان رايتشل وود) من منتزه وست وورلد مع القليل، بما في ذلك برنارد (جيفري رايت). ومن خلال إقامتها في المدينة، تطور دولورس علاقة مع كاليب (أرون بول)، وتتعرف على كيفية التعامل مع الكائنات الاصطناعية في العالم الحقيقي. وفي الوقت ذاته، تجد مايف (ثاندي نيوتن) نفسها في جزء آخر من عالم وست وورلد.

لم تفصح الشبكة عن أية معلومات متعلقة بالموسم القادم، ولا الفترة المتوقع بها الموعد الرسمي للعرض. وقد نحصل على المزيد من المعلومات مع ختام الموسم الحالي، الذي ستعرض حلقته الـ 7 ليلة الغد الـ 26 من أبريل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.